مكتب إعلام الضالع يكرم عدد من الإعلاميين والناشطين الرياضيين بالمحافظة

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

نظم مكتب الإعلام والعلاقات العامة بمحافظة الضالع وبالتعاون مع مكتب الشباب والرياضة وإدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي اليوم الثلاثاء فعالية تكريمية لعدد من الإعلاميين والناشطين المساهمين في تغطية الأحداث والفعاليات الرياضية التي شهدتها الضالع مؤخراً وبالذات بطولة دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية التي أسدل الستار عن منافساتها قبل أيام قليلة.

 

 

وشهدت فعالية التكريم التي احتضنتها قاعة السلطة المحلية حضور وكيل أول المحافظة نبيل العفيف بمعية مدير عام مكتب الإعلام رائد علي شائف، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة غسان صالح محمد، ومدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة مطلق حسن المعكر، إلى جانب رئيس اتحاد الرياضة للجميع خليل العلوي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

 

 

ورحب مدير عام الإعلام رائد علي شائف، بالقيادات الحاضرة وكل الزملاء الذين أسهموا في تغطية بطولة شهداء القوات المسلحة الجنوبية، مؤكداً أن التكريم رسالة تقديرية لجهود الزملاء في مضمار الإعلام الرياضي، وهو أقل واجب يقدم لشباب بذلوا كل مافي وسعهم لنقل صورة مميزة عن شباب ورياضة المحافظة وبإمكانيات شبه معدمة.

 

وأثنى مدير عام الإعلام، على ما يقوم به مكتب الشباب والرياضة وإدارة الشباب والطلاب بانتقالي المحافظة وبمعية اتحاد الرياضة للجميع من جهود ملموسة ودعم متواصل أثمرت عن إحداث حراك رياضي نال استحسان الجميع .

 

وأشاد وكيل المحافظة نبيل العفيف بخطوة التكريم معتبراً إياها نوعاً من التحفيز المعنوي، وحاثاً المكرمين وكل اعلاميي المحافظة على مواصلة الاجتهاد والتطور والتزام وجهة الحياد في التناولات الإعلامية وبما يخدم المجتمع ويعود بالنفع على أبناء المحافظة.

 

 

وبارك مدير عام الشباب والرياضة غسان صالح، كل أوجه الدعم المقدم لشباب ورياضة المحافظة من قبل القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ، وقيادة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمحافظة بقيادة اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة ، والعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة.

 

 

وأعرب مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي الضالع مطلق المعكر عن سعادته بهذه النقلة النوعية التي يشهدها قطاع الإعلام الرياضي بالمحافظة من خلال بروز اسماء شابه تمكنت من نقل صورة معبرة عن الأحداث الرياضية في مختلف وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وبالذات في جانب التصوير .

 

 

وكرم مدير عام الإعلام والقيادات الحاضرة الزملاء الذين كانت لهم بصماتهم المميزة في تغطية بطولة دوري شهداء القوات المسلحة الجنوبية، بالشهادات التقديرية ومبالغ رمزية عرفاناً بجهودهم الكبيرة طيلة أيام المنافسات.