مأمور زنجبار...مدينة سماء الخليج مشروعاً وطنياً عملاقاً بل نموذجاً يحتذى به على مستوى اليمن

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

في زيارة استطلاعية قام بها صباح اليوم مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع الداحوري إلى سماء مدينة الخليج العربي حيث النقاء المدير التنفيذي الاخ محمد صالح والمستشار محمود السعدي والمهندس عبدالله السعدي مدير الدائرة الهندسية وأحمد سليمان مدير المبيعات.

 

بعدها أطلع مأمور زنجبار على استراحة شاليهات سماء مدينة الخليج العربي وماتقدمه من مميزات وخدمات راقية بعدد خمس شاليهات مجهزة بأحدث الوسائل. 

 

وأثنى الداحوري على نسبة التقدم الملحوظ في أعمال البناء والتعمير وشق الطرقات واتساع مساحة التشجير وانشاء مشتل بأنواع الأشجار والنباتات والأزهار وغيرها من الأعمال المختلفة

 

وطاف مدير عام زنجبار في أرجاء المدينة وقد أطلع على عدد من الفلل والعمائر التي تم الانتهاء من بنائها، بتصاميم عصرية حديثة من عدة نماذج ولازالت وتيرة العمل متسارعة في سماء مدينة الخليج العربي.

 

وأعرب شائع الداحوري عن إعجابه بما تحقق اليوم على أرض الواقع في هذا المشروع الوطني العملاق وتسارع عجلة البناء والتعمير في شتى الجوانب وفي المستقبل القريب ستكون سماء مدينة الخليج العربي كأفضل مدينة على مستوى اليمن تعمل على تشغيل الطاقة الكهربائية عبر الرياح فهذا بحد ذاته يعد إنجاز على مستوى المنطقة.

 

وإشاد الشيخ شائع بالجهود التي تبذل في هذا المشروع الضخم وخاصة بجهود رجل الأعمال وليد السعدي، رئيس مجلس إدارة سماء الخليج العربي في جولته الخارجية بجمهورية الصين الشعبية في إطار التبادل المعرفي والاستفادة من التجارب الناجحة في مجال الطاقة النظيفة من المتوقع أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز التعاون الثنائي وتعزيز قدرتهما على تطوير مشاريع طاقة مستدامة في المستقبل مشيداً بدوره في دعم التطوير العقاري للمنطقة وتطوير البنية التحتية.

 

وأكد المدير العام أن هذه الإنجازات تعكس التطور العمراني الذي تشهده سماء مدينة الخليج العربي وتعزز قدرتها على استقطاب الاستثمارات والتجارة. كما أشاد بالدور الحضاري الذي ستلعبه هذه المنشآت في تنشيط القطاع السياحي وتعزيز النشاط الاقتصادي في المنطقة.

 

وفي الختام، أعرب شائع الداحوري عن تقديره العميق للجهود المبذولة من قبل رجل الأعمال وليد السعدي وطاقم العمل المشارك في هذا المشروع الرائد مؤكدًا على الوقوف إلى جانب هذا الصرح العقاري وتسهيل أي مهام والعمل على تضافر كافة الجهود عوناً و سنداً لإنجاح هذا المشروع الحضاري لما له من أهمية على تعزيز التعاون والشراكة المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة

 

رافق مدير عام مديرية زنجبار الإعلامي إيهاب المرقشي من الإدارة الإعلامية سماء مدينة الخليج العربي