الرئيس الزبيدي يكلف عبدالله الدياني نائباً لرئيس الهيئة المجتمعية بالانتقالي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

 أصدر الرئيس القائد عيدروس الزبيدي قرار رقم 7 لعام 2023م، قضى بموجبه تكليف الأستاذ عبدالله صالح محمد الدياني نائبا لرئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

ولاقى القرار الذي اصدره الرئيس الزبيدي ترحيب واسع من قبل الطيف الجنوبي نشطاء ومكونات باعتبار عبدالله الدياني من القيادات الشابة والمؤثرة التي تمتلك حضور قوي ورصيد نضالي وكفاءة علمية تجعله مستحق للتمكين في المجلس الانتقالي ومؤسسات الدولة.

 

ويعد الدياني من أبرز القيادات الشبابية للثورة الجنوبية والمقاومة ومن مؤسسي المجلس الانتقالي ويحمل درجة الماجستير في إدارة الأعمال ويحظى بحضور كبير شعبيا واعلاميا.

 

من جهته وجه الدياني وعبر صفحته على الفيس بوك وتويتر رسالة شكر وتقدير للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي على منحه الثقة، مؤكداً على استعداده لاداء مهامه على أكمل وجه. وإليكم نص الرسالة كما جاء فيها: “أشكر الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي على الثقة الغالية التي منحني إياها بتكليفي نائب لرئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وبهذا الصدد نود التأكيد على استعدادنا وجهوزيتنا الكاملة للقيام بالمهام الموكلة الينا وسنكون عند حسن ظن الجميع والله الموفق والمعين “.