محليات

مركز الملك سلمان يدشن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع التمور في سبع محافظات يمنية 

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية صباح اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن المرحلة الثالثة من مشروع توزيع التمور في اليمن، بتوزيع 400 طن من التمور في سبع محافظات يمنية عبر الشريك شبكة النماء اليمنية للمنظمات الأهلية. 

وخلال التدشين ثمن مستشار وزارة الادارة المحلية والمنسق العام للجنة العليا للاغاثة باليمن جمال بلفقيه، الدعم المقدم الأشقاء بالمملكة العربية السعودية في المجال الإغاثي والقطاعات الخدمية للشعب اليمني في ظل الظروف الصعبة التي يعانونها جراء الحرب. 

من جانبه أكد منسق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بعدن عبدالله الطيار، استمرار المركز في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للشعب اليمني الشقيق، مشيدا بكافة الجهود والتسهيلات التي ساهمت في انجاح  المشروع في المراحل الثلاث. 

بدوره أوضح مدير شبكة النماء اليمنية عبدالوهاب نصر الشرعبي، أن المشروع في مرحلته الثالثة يستهدف توزيع 400 طن من التمور بواقع (51) ألف كرتون في محافظات عدن والضالع ولحج والحديدة وتعز والجوف والبيضاء.. مشيرا أن اجمالي المشروع الذي دشن مطلع العام الجاري يشمل 3000 طن من التمور بواقع (375000) كرتون تتوزع على 13 محافظة يمنية.