الشاذلي يلتقي بعثة فريق شباب اكتوبر من محافظة شبوة 

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

استقبل مدير مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن الكابتن وجدان الشاذلي صباح اليوم بمكتبه بالصالة الرياضية المغلقة، بعثة وقيادة فريق شباب اكتوبر من محافظة شبوة والتي تتواجد حالياً  بالعاصمة عدن تخوض من خلالها عدد من المباريات الودية مع الأندية العدنية.

 

 

ورحب الكابتن وجدان الشاذلي ببعثة فريق شباب اكتوبر في زيارتهم للعاصمة عدن متمنياً لهم طيب الإقامة وفي قضاء أوقات ممتعة هنا في عاصمة البلد، مؤكداً أن قيادة مكتب الشباب والرياضة على استعداد كامل للوقوف مع الفريق في زيارته من خلال تذليل الصعوبات وتوفير كافة التسهيلات للبعثة والتي تضمن نجاح برامج زيارتهم.

 

 

ومن جانب شكر الاستاذ خالد عطيف نائب رئيس دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الكابتن وجدان الشاذلي، على الحفاوة التي لمستها البعثة واهتمامه الطيب الذي يدل شخصيته الحقيقية، مشيراً إلى أن الجميع سعيد باللقاء مع شخصية رياضية ونجم كروي كبير لطالما قدم الكثير لرياضة كرة القدم لاعباً في الفرق التي لعب لها أو على مستوى المنتخبات الوطنية التي ارتداء قمصانها لسنوات طويلة.

 

 

وتعرفت بعثة الفريق الحائز على بطولة كأس الاستقلال 30 نوفمبر لأندية شبوة خلال زيارتها لمرافق ومحتوى المدينة الرياضية، بمافيها الصالة الرياضية المغلقة.

 

حضر اللقاء، محفوظ سيف نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، والكابتن جمال سندو ومشتاق محمد سعد، محمد خميس الحداد مساعد الأمين العام للنادي، عوض الشينه مسؤول النشاط الرياضي بالنادي.