عدن : لقاء يجمع الشركات والكوفيهات المشاركة في معرض الوطني للبُن باللجنة التحضيرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

عقدت اللجنة التحضيرية للمعرض الوطني الأول للبن ، بالعاصمة عدن لقاء ضم الشركات والكافيهات المشاركة في المعرض الذي يقام يومي 27/28/29... يناير الحالي بالحديقة الخلفية لعدن مول بمديرية كريتر ... 

 

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة المعرض المستشار خالد الحصني والشيخ صابر النقيب المسؤول المالي للمعرض من اللجنة التحضيرية الأهلية والمستشار أحمد عبد الملك ممثلا عن وزارة الزراعة .. وحشد من ممثلي الشركات والكافيهات الذين ناقشوا الاستعداد والخطوات التنفيذية من أجل إقامة المعرض .. 

 

حيث طرحت الملاحظات والمقترحات من قبل الحاضرين الذين أكدوا على أهمية إقامة مثل هذا المعرض الذي يهتم بالبُن ، كأول معرض في العاصمة عدو يجب المشاركة فيه بصورة مثلى من قبل الكل وإظهار ثقافة القهوة لدى المجتمع وتوجيه إهتمام القطاعات الحكومية والخاصة في شجرة البُن .. 

 

وتعرف المشاركين من المؤسسة المنفذة للمعرض مؤسسة يافع والشركة التسويقية على النشاط والخطوات العملية التي تمت وكذا اركان وأجنحة المعرض واعطاء الصورة الكامل عن كيفية سير العمل وما هي الاجراءات المتبعة قبل وخلال إقامة المعرض والذي دشن حملته بصورة رسمية وزير الزراعة والري اللواء سالم السقطري قبل أيام .. 

ووزعت استمارات المشاركة من قبل ادارة المعرض على ممثلي الجهات المشاركة ومعلومات وبيانات وماذا يمكن أن تقدم خلال أيام المعرض ... 

 

حضر اللقاء عدد من الإدارات وزارة الزراعة والري واللجان التحضيرية تنظيمية وإعلامية ..