مكتب الأشغال العامة مديرية خنفر يتلف كميات من المواد المنتهية الصلاحية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

بتوجيهات المحامي مازن بالليل اليوسفي مدير عام مديرية خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية قامت امس الاثنين 16 يناير 2024م لجنة ضمت مكتب الاشغال العامة ومكتب الصناعة والتجارة بمديرية خنفر باتلاف كمية من المواد المنتهية الصلاحية التي تم ضبطها في المحلات التجارية من أسواق المديرية خلال الفترة السابقة.

وأشرف على عملية الإتلاف المهندس خالد راجح مدير مكتب الأشغال العامة مديرية خنفر، وتكونت لجنة الاتلاف من رئيس قسم صحة البيئة عبدالله الاسود ومختار أحمد صالح رئيس قسم الرقابة والتفتيش ومنصور جحزر موظف مكتب الاشغال ووحيد قائد مفتش صحي و فتحي سالم علي ممثل مكتب الصناعة والتجارة خنفر وبحضور زياد الشنبكي مدير مكتب المدير العام خنفر.

وشملت المواد المنتهية الصلاحية مواد غذائية وادوية ومواد استهلاكية تم ضبطها خلال الفترة الماضية من المحلات التجارية والصيدليات في أسواق المديرية.

وتأتي هذه الحملات في اطار الجهود التي يبذلها مكتب الاشغال العامة والطرق بالمديرية ومكتب التجارة والصناعة بالمديرية للتفتيش على المحلات التجارية لضمان حماية المستهلكين. و يبذل مكتب الاشغال العامة ومكتب الصناعة والتجارة مديرية خنفر جهود كبيرة في التفتيش المستمر على المحلات التجارية المختلفة لضبط المواد المنتهية الصلاحية.