اختتام برنامج بناء قدرات مدراء إدارات التنمية الشبابية في المحافظات المحررة

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اختتم قطاع "الشباب" بوزارة الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، برنامج دورة "بناء قدرات مدراء إدارات التنمية الشبابية في المحافظات" والذي تنفذه الوزارة بالتعاون مع منظمة شباب بلا حدود، وتنفيذ الائتلاف المدني للسلام، بمشاركة (13) متدرب ومتدربة يمثلون جميع المحافظات المحررة.

وخلال الختام أشاد وكيل قطاع الشباب د. منير مانع لمع، بالجهود التي بذلها المشاركون خلال ايام الدورة وحرصهم على الحضور والاستفادة من المحاضرات التي تلقونها، والتي نأمل أن تساهم في احداث تغير جوهري في طريقة بناء القدرات والمهارات الشبابية لدى المحافظات.

 

وأضاف، نحن في قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة حريصون بقيادة معالي الوزير نايف البكري، على اقامة هذه الدورات التي ستنعكس حتمًا على مستوى تطوير عمل مدراء (ادارات التنمية الشبابية) واكسابهم المهارات والخبرات اللازمة، وترفع من ترمومتر الأداء وتدفع به نحو الأفضل.

من جانبهم، عبر المشاركون عن شكرهم لقيادة الوزارة ممثلة بالوزير نايف البكري، ولقطاع الشباب ومنظمة شباب بلا حدود للتنمية على إقامة مثل هذه الدورات النوعية، والتي تشّكل حدثًا هامًا من شأنه أحداث النقلة المنتظرة لعمل إدارات التنمية الشبابية على مستوى المحافظات.

 

حضر الختام مدير إدارة التنمية الشبابية عبدالله عبدالقادر، ومدير عام الأنشطة الثقافية والاجتماعية علي الحسني.