محليات

عدن.. إقامة حفل تسليم الجائزة الكبرى "كيا" 2015 في "رد سي مول" بالمنصورة

قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

أقامت مساء أمس الخميس إدارة مجمع "رد سي مول" حفلاً ضخماً لتسليم الجائزة الكبرى أمام مبنى المول الكائن في مدينة المنصورة.

وقد أقيمت فعالية الحفل الضخم برعاية المستثمر الجنوبي عبدالقوي صالح بن هويش رئيس مجلس إدارة "رد سي مول"، وحضره عدد من المستثمرين ومالكي المجمعات والمراكز التجارية الكبرى في العاصمة عدن، وشخصيات اجتماعية وثقافية وإعلامية وعلى رأسهم الأستاذ أحمد بن حطبين مدير مكتب المضياف للسفريات والسياحة في العاصمة عدن.

وقدمت إدارة مجمع "رد سي مول" الشكر والتقدير للقائد كمال مطلق الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- وأخيه العقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة على الخطة الأمنية المُـحْـكمة، والتي رافقت ما قبل وأثناء وبعد إقامة الحفل بنجاح منقطع النظير.

وكانت قد سبقت فعالية الحفل ترتيبات تليق بالمستوى الكبير لاستقبال ضيوف الحفل والشخصيات المهمة لا سيما منهم الزوار والزائرات من محبي التسوق في المركز التجاري رد سي مول.

وشهدت فقرات الحفل إجراء مسابقات متنوعة رصدت لها العديد من الجوائز الفورية القيمة كـ (شاشات سامسونج، وخواتم ذهب، ومبالغ نقدية، وهدايا عينية).

ليتم تتويج فقرات حفل مجمع "رد سي مول" البهيج بإجراء السحب على الجائزة الكبرى والمتمثلة بسيارة نوع "كيا" موديل 2015 والتي شكَّـل الفوز بها مفاجأة الحفل برمته.

وحصل على جائزة السيارة المتسابق خالد ناصر الحوت، والذي تم إجراء الاتصال الهاتفي به على الهواء مباشرة من على منصة الحفل وأمام الجمهور لتهنئته بالجائزة الكبرى، وكذا لإشعاره بالمجيء إلى إدارة المول ليتسلم مفاتيح السيارة من رئيس مجلس إدارة المول الأستاذ عبدالقوي بن هويش.

ووصف الحاضرون الحفل بأنه الأضخم على مستوى العاصمة عدن بعد عودة الحياة إلى طبيعتها وإعادة افتتاح مراكز التسوق.

من جانب آخر تألَّـق المذيعان الشابان يزيد الربيعي، وسامح عقلان على خشبة المسرح في ثنائي أبهر الجمهور، ونال استحسانه.

من علاءبدر