العميد الوالي يكرم الفائزين في مسابقة قوات الحزام الأمني للقران الكريم

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

كرم القائد العام لقوات الحزام الأمني، العميد محسن عبد الله الوالي اليوم، الفائزين مسابقة قوات الحزام الأمني للقرآن الكريم وترتيله، بنسختها الثالثة، والتي نظمتها إدارة الإرشاد الديني في الإدارة العامة للتوجيه المعنوي، برعاية كريمة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، وإشراف مباشر من العميد الوالي.

 

وهنئ العميد الوالي الفائزين الذين حازوا على شرف حفظ كتاب الله، وأكرمهم الله في الدخول بالتنافس في حفظ القرآن الكريم وترتيله، داعيًا الله أن يورثهم العلم النافع والعمل الصالح وأن يجعلهم مشاعل هداية لهذه الأمة ومجتمعهم، والوحدات العسكرية التي ينتمون إليها، ووطنهم الجنوبي.

 

وأوضح بأن الهدف من إقامة هذه المسابقة هو حفظ كتاب الله ونقله جيلا بعد جيل نقلًا متواترًا بالصدور والسطور.

 

كما أشاد العميد الوالي بالمستوى الرائع للمتسابقين في حفظ كتابة الله وإجادة ترتيله، مقدمًا شكره للقائمين على هذه المسابقة في الإدارة العامة للتوجيه المعنوي، وإدارة الإرشاد الديني، ولجنة التحكيم، وكل من ساهم في نجاحها.

 

وخلال حفل الختام، تم تكريم الفائزين بجوائز نقدية وشهادات تقديرية، كما تم تكرم المشاركين بجوائز تشجيعية، وذلك بحضور عدد من قيادات الحزام الأمني، ومشائخ العلم.

 

الجدير ذكره، بأن المسابقة شارك فيها عدد من حفظة القرآن الكريم من منتسبي قوات الحزام الأمني، والقوات المسلحة الجنوبية بكافة تشكيلاتها، حيث تنافسوا في فئة (المصحف، وخمسة عشر جزء، وعشرة أجزاء، وخمسة أجزاء)، بإشراف لجنة تحكيم التي تكونت من الدكتور محمد الوالي مدير مكتب الأوقاف بعدن، والشيخ محمد المحمدي، والشيخ مجدي العسكري.

 

وجاءت نتائج المسابقة على النحو التالي:

1/ فئة المصحف حصل على المراكز الثلاثة الأولى: المركز الأول / ماجد شيخ قاسم أحمد. المركز الثاني / أنيس حسين محمد عبد الله. المركز الثالث / عصام عبادي عبد الله حسن.

2/ فئة الخمسة عشر جزء حصل على المراكز الثلاثة الأولى: المركز الأول / عبد الرحمن عبد الرزاق محمد جامع. المركز الثاني /عبد الله سند ناصر سالم. المركز الثالث /الخضر سالم الخضر صالح محمد.

3/ فئة العشرة أجزاء حصل على المراكز الثلاثة الأولى: المركز الأول /علي رشيد علي أحمد عاطف. المركز الثاني/عبد الله حسين عاطف أحمد. المركز الثالث /فهمي فيصل علي.

4/ فئة خمسة اجزاء حصل على المراكز الثلاثة الأولى: المركز الأول /فرسان ثابت سيف ناصر صالح. المركز الثاني /محمد فهمي محمد ثابت سعيد. المركز الثالث/ عمر حسين صالح عبد الله حسين.