المحافظ بن الوزير يطمئن على احوال ابناء مديرية رضوم ويطلع على الاضرار التي خلفتها السيول

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أطمئن الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي خلال تواصل مع الاخ هادي الخرما مدير عام مديرية رضوم عن أحوال أبناء المديرية بعد الامطار الغزيرة التي هطلت على المديرية يوم أمس..

وأستمع المحافظ بن الوزير من مدير عام المديرية عن الأضرار التي خلفتها السيول المتدفقة على وديان المديرية، وجهود السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة للحد من الاضرار وفتح الطرقات..

جاء ذلك خلال تفقد الأخ هادي الخرما مدير عام مديرية رضوم الاضرار الناتجه عن السيول في منطقة جلعه الساحلية بالمديرية وعدد من المواقع الأخرى وذلك للإطلاع ورفع نتائج الأضرار الناتجة عن السيول التي ضربت المديرية أمس الأربعاء..

ونقل المدير العام للمواطنين في منطقة جلعه خاصة ومديرية رضوم عامة تحيات المحافظ الأخ عوض محمد بن الوزير، وأهتمامه ومتابعته المستمرة للحالة المدارية وإطمئنانه لسلامة أبناء المديرية والأوضاع بالمحافظة بشكل عام ومن ضمنها منطقة جعله التي دائماً تتعرض لهكذا فيضانات.

وأشار الخرما الى تأكيد المحافظ بن الوزير للسلطة المحلية بالمديرية الى أن هناك حلول جذرية لتأهيل جسر جلعة واستكمال الدفاعات لحماية المنطقة وإصلاح الطريق الدولي الذي يربط محافظات عدن، شبوة وحضرموت.

ومن ناحية أخرى أوضح المدير العام أنه يجري حالياً العمل بصورة إستثنائية لتجديد الحماية الترابية وتعديل مسار تدفق السيول من قبل صندوق صيانة الطرق، منوها الى توفير بلدوزر ( الدركتر) من قبل شركة باالحاف للغاز المسال وكذا قيادة محور بالحاف تكفلت بشيول للعمل لإصلاح الطريق والذين سيباشروا العمل أعتبارا من يوم غدا الجمعه ان شاءالله تعالى.

وفي ختام الزيارة التي رافقه فيها عدد من مسئولي السلطة المحلية بالمديرية عبر المدير العام الخرماء عن شكره وتقدير للجهود المبذولة من جميع الجهات وبالذات جهود لجنة الطوارئ واللجنة الأهلية بالمنطقة وكافة أبناء المنطقة..

من جانبهم عبر أهالي المنطقة عن شكرهم وتقديرهم للسلطة المحلية بالمحافظة بقيادة المحافظ بن الوزير وبالمديرية على الاهتمام والمتابعة الحثيثة وتحملهم المسؤولية في مختلف الظروف