المهرة.. شرطة السير تنفذ خطتها المرورية لشوارع مدينة الغيضة عبر عدة مسارات

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

تواصل تنفيذ خطتها المرورية على عدة مسارات خلال شهر رمضان، للحد من الاختناقات لايام الشهر الكريم لشوارع مدينة الغيضة وبالتعاون مع الاجهزه الأمنية. 

 

وأوضح مدير شرطة السير بمحافظة المهرة العقيد سالم عمر الكثيري بأن الخطة تم تنفيذها بعد دراسة حيثيات الآثار السلبية لكل عام واخذ الملاحظات بإشراف مديرعام الامن والشرطة العميد مفتي سهيل صمودة. 

 

مم جانبه أشار مدير فرع شرطة السير بمديرية الغيضة الملازم حسين أحمد المراني الى ان الخطة ناجحة من خلال وضع كافة التدابير في إغلاق بعض الشوارع وفتحها استنادا لمضمون الخطة المرورية المعتمدة وتطبيق مسارات الإغلاق نتيجة ضيق الشوارع التي لاتسمح بالوقوف لسياراتين. 

 

وأفاد المراني إنه ضمن الخطة تركيب الشائك الحديدي لضبط المخالفين لنظم السير وأنه تم تركيب ٢ مطبات شوكية للأماكن التي تعيق الحركة لعاكسي الخط منها تقاطع الذهب وشارع بلازا و سبق تركيب إشارات تحذيرية ولا مجال في ذلك إلا بتركيب هذا الحاجز وقد رافق ذلك إشارات تحذيرية وتنبيهه. 

 

 

وأضاف المراني "ضمن الخطة المرورية توزيع التعاميم لمالكي المحلات بعدم وقوف سياراتهم امام محلاتهم مع التعميم للتجار بعدم إدخال القاطرات إلا بموجب التعميم الموضح، متمنيا من الجميع التعاون لما فيه المصلحة العامة وتسهيل حركة السير والسلامة المرورية خاصة خلال العشر الأواخر من رمضان.