المحرّمي يُشيد بافتتاح مركز المكلا للعلاج الإشعاعي ويؤكد دعمه لرجال المال والأعمال لتطوير القطاع الصحي

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

أشاد عبدالرحمن المحرّمي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، بافتتاح مركز المكلا للعلاج الإشعاعي، كأحدث مركز للعلاج الإشعاعي في اليمن، والأول في المحافظات المحررة.

 

ونوّه المحرّمي، في منشور له على منصة "إكس" مساء اليوم، بأن افتتاح المركز يأتي ثمرة لتكامل الجهود والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية بحضرموت، بقيادة المحافظ مبخوت بن ماضي، ورجال المال والأعمال. مشيراً إلى أن افتتاح مركز العلاج الإشعاعي، الذي نفذته ومولته مجموعة بن دول، يُعد إنجازاً عظيماً، ولفتة إنسانية جليلة، وعلامة فارقة في مسيرة التطور والنهضة بمحافظة حضرموت.

 

وقال إن "المركز يُجسد أهمية دور القطاع الخاص في مساندة السلطات المحلية في توفير أفضل الخدمات، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد"، مضيفا أن "أملنا كبير بأن يساهم المشروع الخيري غير الربحي في التخفيف من معاناة مرضى السرطان في حضرموت وباقي المحافظات، ويُوفّر عليهم عناء السفر للخارج والتكاليف الباهظة في العلاج".

 

وأكد المحرّمي، في ختام منشوره، دعمه الكامل للسلطات المحلية ورجال المال والأعمال وتذليل الصعاب أمامهم لإنجاز المشاريع الرامية لتطوير القطاع الصحي، وتوفير أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.