القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا يزور صندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

 

 

استقبلت الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي في العاصمة عدن بقيادة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة صباح يومنا هذا القائم بأعمال السفارة الصينية في بلادنا تشاو تشنغ والوفد المرافق له.

ورحب رئيس مجلس الإدارة المهندس معين بداية اللقاء بالزيارة الكريمة للاصدقاء من الحكومة الصينية وقدومهم لزيارة الصندوق ، والجلوس لبحث مجالات التعاون والتنسيق بين الصندوق و في تعزيز العمل المؤسسي لتنمية وتطوير شبكة الطرق الوطنية من خلال مشاريع الصيانة والتأهيل المستدامة ..

و في اللقاء تطرق المهندس الماس والقائم بأعمال السفارة الصينية الصيني إلى مناقشة الخبرات والتجارب المعتمدة في تأسيس البنية التحتية للطرقات ، كما تم تبادل الحديث في أوجه التعاون لما يمكن أن تقدمه الحكومة الصينية لتعزيز نشاط الصندوق في تنمية مشاريع الصيانة ونقل الممارسات الناجحة في مجال تطويرها و استدامتها و ضرورة التبادل المعرفي بين اليمن والصين ، و كذلك في إطار تقديم الدعم والتمويل للمشاريع الدولية التي تساهم في رفع مستوى كفاءة العمل وجودته .

وبدوره عبر السيد تشنغ عن سعادته بالجلوس مع قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس رئيس مجلس الإدارة، و الاطلاع على جهود الصندوق ونشاطه في كثير من المشاريع التي يمولها وكذا اشرافه على المشاريع الدولية وواقع تنفيذها ،، مؤكداً على نقل وجهات النظر حول أوجه تعزيز أواصر التعاون للحكومة الصينية في نواحي مجالات العمل في مجال صيانة الطرقات.

وخلال الزيارة اطلع القائم بأعمال السفارة الصينية لدى بلادنا أيضاً على مقر وحدة أصول شبكة الطرق وعلى مقر وحدة تنفيذ المشاريع الممولة دولياً بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.