حوافز مالية تصل إلى 5 آلاف دولار... استراتيجيّة "ميتا" الجديدة في التّرويج لـ"ثريدز"

تكنولوجيا
قبل 3 أسابيع I الأخبار I تكنولوجيا

تعتزم شركة "ميتا" تقديم حوافز مالية لمنشئي المحتوى للنشر عبر منصة "ثريدز"، إذ نشر خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، لقطات شاشة توضح أن عملاقة التواصل الاجتماعي تقدم لبعض المبدعين البارزين في تطبيقاتها الأخرى ما يصل إلى 5000 دولار للنشر عبر المنصة.

 

 

وفي حال حصول المنشور على أكثر من 10000 مشاهدة، فقد يكون منشئو المحتوى مؤهلين للحصول على بدل مالي.

 

ويحصل بعض مستخدمي "ثريدز" على عوائد مادية من خلال النشر المنتظم عبر المنصة، مع أن هذا العرض ليس متاحاً لهم، إذ توضح وثائق "ميتا" الإضافية أن مكافأة "ثريدز" هي برنامج مكافأة على أساس الدعوة فقط.

 

وقالت الوثائق: "إذا كنت من المدعوين، فإنك تتلقى إشعاراً منبثقاً ودعوة تظهر في لوحة المعلومات الاحترافية عبر تطبيق إنستغرام"، لذا فإن هذا العرض متاح فقط لمنشئي المحتوى الذين اختارتهم "ميتا" للمشاركة.

 

وتعد الحوافز المالية التطور الأحدث في استراتيجية "ميتا" الترويجية لمنصة "ثريدز"، وشهدت هذه الحملة عقد الشركة صفقات مع المشاهير والفرق الرياضية بصفتها وسيلة لتعزيز الاهتمام.

 

وأطلقت "ميتا" المرحلة الأولية من برنامج المكافآت الجديد هذا مع مستخدمين مختارين في وقت سابق من هذا الشهر، مع أنها زادت الآن مبالغ الدفع، إلى جانب زيادة عدد المشاهدات لكل مشاركة مطلوبة للتأهل.

 

وتأمل "ميتا" أن تساعد المكافآت المالية في تعزيز زخم نمو "ثريدز"، إذ ذكرت الشركة سابقاً أن المنصة اكتسبت 20 مليون مستخدم منذ شهر شباط، ما رفع إجمالي عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى 150 مليوناً.

 

ويعد الرقم ملحوظاً، مع أنه لا يزال بعيداً عن عدد مستخدمي منصة "إكس" النشطين شهرياً في الوقت الحالي البالغ قدره 550 مليوناً.