رياضة

بتجاوزه الاتحاد .. التواهي للمباراة النهائية في بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر لكبار السن

قبل 4 أسابيع I الأخبار I رياضة

صعد فريق التواهي للمباراة النهائية في بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر لكرة القدم الخماسية فئة كبار السن ( 40 ) ومافوق وذلك بعد اقصائه المستحق لنظيره فريق اتحاد المنصورة 5/4 ، في مباراة نصف النهائي الثانية التي اقيمت مساء اليوم الأحد على الملعب الخماسي التابع لنادي الجلاء الرياضي بخورمكسر .

 

واستحق فريق التواهي من حجز بطاقة التأهل الثانية للمباراة النهائية للبطولة التي تنظمها ادارة نادي الجلاء وبرعاية ودعم من مأمور مديرية خورمكسر ماجد الشاجري ، وشاركت في منافساتها 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن لعبت بنظام خروج المغلوب ، بعد اجادته التعامل بواقعية مع المنافس في اللقاء وقلب تأخره في الشوط الأول 3/1 ، الى فوز مستحق وصريح بنتيجة 5 مقابل 4 اهداف .

 

وشهدت المباراة تألق لافت من نجم فريق التواهي فهد قردع الذي تمكن في الشوط الثاني من اظهار مستوى رائع ساهم من خلاله بتأهل الفريق بتسجيله هدفين في الاوقات الحرجة من اللقاء ، بينما وفي الجهة المقابلة لم بشفع لنجم اليمن الكبير فتحي الجابر تألقه في اللقاء وتسجيله هدفين لفريقه بالفوز والعبور للمشهد الأخير للبطولة ، لينتهي اللقاء بفوز مستحق وثمين لمصلحة فريق التواهي الذي لحق بفريق القاهرة للمباراة النهائية .

 

ادار المباراة باقتدار الحكم الدولي احمد الوحيشي ، وساعده على الخطوط نائف ناصر ومحمد النخعي ، في حين راقبها الدكتور عادل .

 

هذا وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم الخميس 8:30 مساءً موعدا لإقامة اللقاء والمباراة الختامية والتي ستجمع بين فريقا القاهرة والتواهي الذان استحقا عن جدارة وإستحقاق الوصول وتدوين اسمهم گطرفي للمنازلة النهائية .