رئيس مجلس القيادة يطلع على مستوى الجاهزية في بعض جبهات مأرب

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

اطلع فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومعه عضو المجلس اللواء سلطان العرادة، ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وعدد من القيادات العسكرية على مستوى الجاهزية في عدد من جبهات القتال بمحافظة مأرب.

 

وأشاد فخامة الرئيس بالروح المعنوية العالية التي يتحلى بها أبطال القوات المسلحة، والمقاومة الشعبية، ومستوى الجاهزية القتالية، بما في ذلك القدرات التدريبية والتأهيلية المتنامية على كافة المستويات.

ووجه رئيس مجلس القيادة الرئاسي في هذا السياق بمنح هيئة التدريب والتأهيل بوزارة الدفاع شهادة تقدير، نظير جهدها المشهود لرفع قدرات منتسبي القوات المسلحة في المناطق والوحدات العسكرية المنتشرة على مسرح العمليات في مختلف المحافظات.

كما وجه فخامة الرئيس بمنح قوات الأمن الخاصة في محافظة مأرب، شهادة تقدير نظير جهدها المتميز في تثبيت الأمن والاستقرار، ومكافحة الإرهاب بالتنسيق مع مختلف الوحدات الأمنية، والتصدي لمحاولات المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من النظام الإيراني استهداف الجبهة الداخلية، وزعزعة أمن واستقرار المحافظة وسكينتها العامة وسلمها الاجتماعي.