برئاسة باسرده مجلس جامعة شبوة" يقر مواعيد التنسيق والقبول للعام الجامعي 2024_2025 م

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

عقد مجلس جامعة شبوة" صباح اليوم الثلاثاء، اجتماعه الاعتيادي برئاسة الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس الجامعة" بديوان رئاسة الجامعة، ووقف الإجتماع على عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله بعد أن استمع الى المحضر السابق ومستوى تنفيذ القرارات والموافقة عليه.

 

وتطرق الإجتماع إلى مناقشة تقارير عن سير الدراسة في كليات الجامعة بعد العودة من إجازة شهر رمضان المبارك.

 

وأقر مجلس جامعة شبوة " توصيات المجلس الأكاديمي بشأن عدد من الترقيات العلمية لأعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة في كليات الجامعة وفق النظم واللوائح الأكاديمية والقانونية. 

 

كما ناقش المجلس" توصية مجلس نيابة شؤون الطلاب بشأن تحديد مواعيد التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد، وأقر مجلس الجامعة موعد بدء عملية التنسيق والتسجيل في كليات الجامعة للعام الجامعي الجديد 2024_2025 م، في الثاني من شهر يونيو القادم، كما أقر نسب القبول والطاقة الاستيعابية في الأقسام العلمية ومواعيد امتحانات المفاضلة والإجراءات المصاحبة لذلك.

 

واستعرض مجلس جامعة شبوة الاحتياجات الضرورية للجامعة من أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة والتعيينات الأكاديمية للمنتدبين وفق النظم واللوائح القانونية المعمول بها في الجامعات اليمنية، بالإضافة إلى مناقشة جميع المواضيع الأخرى المدرجة في جدول أعماله واتخذ بشأنها المعالجات المناسبة .