رئيس هيئة النقل البري يتفقد العمل في فرع الهيئة بمحافظة تعز 

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

قام رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم، بزيارة تفقدية لفرع الهيئة في محافظة تعز، حيث كان في استقباله مدير عام الفرع الاستاذ عبدالله المصنف وعددا من مدراء وموظفي الفرع. 

 

وجاءت الزيارة بتوجيهات من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، وذلك للإطلاع عن كثب على مستوى اداء الفرع وبحث معالجة الصعوبات امامه ورفع مستوى نشاطه وخدماته. 

 

و اشاد رئيس الهيئة، بالنجاح الملموس الذي حققه الفرع في فترة زمنية قصيرة ووسط ظروف صعبة ما زال يعانيها البلد ككل، مشيرا الى الحضور اللافت لاعمال الهيئة في مدينة تعز والمناطق المحيطة بها. 

 

وثمن رئيس الهيئة الجهود المميزة التي تبذلها قيادة فرع الهيئة بتعز في سبيل استعادة مهامه القانونية في الاشراف على عملية النقل البري وتنظيمها داخل المحافظة، وبالتنسبق الناجح بين الفرع والسلطة المحلية في المحافظة والجهات ذات العلاقة، مشيدا في ذات السياق بجهود محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان وأعضاء السلطة المحلية والاجهزة الامنية، في استتباب الامن وترتيب اوضاع المحافظة، والتي مكنت فرع الهيئة من أداء مهامه بنجاح.

 

وحث رئيس الهيئة قيادة وموظفي الفرع على مواصلة بذل اقصى الجهود والامكانيات والعمل بروح الفريق الواحد وتطوير آليات العمل وبما يوائم التطور الحاصل في مجال تنظيم النقل البري على المستوى الاقليمي. 

 

وعلى هامش الزيارة ترأس شعفل اجتماعا بقيادة وموظفي الفرع وناقش معهم مستجدات الأعمال والصعوبات الماثلة امامها، وكذا الخطط المقر تنفيذها خلال الفترة القادمة.

 

وفي مستهل الاجتماع نقل تحايا معالي وزير النقل، مشيرا الى حرصه الشديد لإنجاح كافة مهام الهيئة وموانئها البرية وفروعها في المحافظات، مجددا تأكيده على ان قيادة الهيئة لن تدخر جهدًا من شأنه تطوير فرع الهيئة في محافظة تعز ورفع مستوى خدماته وتوسعتها.

 

وفي ختام الزيارة قام رئيس الهيئة بجولة في مبنى الفرع وأطلع على اداراته واقسامه واستمع الى عديد ملاحظات ومقترحات تسهم في تعزيز الاداء والارتقاء به.

 

من جانبه رحب مدير عام فرع الهيئة في محافظة تعز الاستاذ عبدالله المصنف، بزيارة رئيس الهيئة والوفد المرافق له، معربا عن سعادته بالزيارة التي جاءت لتعكس مدى حرص رئيس الهيئة على إنجاح مهام فرع الهيئة في تعز ومساعدته على تجاوز الصعوبات والمعوقات، معتبرا ان الزيارة تشكل رافعة للنهوض بالفرع الى مستوى أفضل ودافع كبير للاستمرار في تطويره وتحسين خدماته.

 

الى ذلك نقذ رئيس الهيئة نزولا ميدانيا بمعية مدير عام الفرع ومدير مكتبه صئيب عبدالله هزاع، وذلك لتفقد سير العمل الميداني لموظفي الهيئة في مناطق القريشة، والبيرين،

والمسراخ، والاقروض

والكسارة رأس نجد قسيم، واشاد بادائهم وحثهم على بذل المزبد من الجهود، ومؤكدا دعمه لهم وتوفير احتياجاتهم اللازمة.