محليات

برعاية طيبات عدن مبادرة احنا قدها للتنمية تدشين حملة توعية ونظافة للمتنزهات في المكلا 

قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

دشنت مبادرة احنا قدها للتنمية الانسانية والتعليمية بعدن ، أول صباح هذا اليوم الثلاثاء 1 سبتمبر، حملة نظافة شاملة بكورنيش الستين بمديرية المكلا بمحافظة حضرموت، بالتعاون مع صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت تحت شعار «وطنا مسؤوليتنا» بمشاركة عمال النظافة لإزالة المخلفات وتنظيف الكورنيش وساحل البحر، وذلك ضمن اهداف الحملة لتوعوية والميدانية  التي تستهدف تنظيف متنزهات المكلا ووايضا عدد من الزيارات الميدانية للمطاعم والبقالات والفنادق والموالات برعاية شركة طيبات عدن للتجارة والاستيراد.

 

يأتي ذلك ضمن سلسلة الأعمال الإنسانية والتنموية والخدمية، التي تنفذها المبادرة بمحافظة حضرموت والتي استمرت اسبوع من تاريخ 28 اغسطس الي تاريخ 2 سبتمبر .

حضر انطلاق الحملة نائب مدير  صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت المهندس حيدر العطاس إلى جانب ممثلين عن الصندوق وعدد من الاعلاميين ومشرفي الصندوق  وعدد من ممثلي الملتقيات الشبابية بالمديرية.

 

وعبر وائل ابو ريان رئيس مبادرة احنا قدها للتنمية الانسانية والتعليمية عن ارتياحه للتفاعل والتعاون مع حملة النظافة ورفع المخلفات، التي تنفذها المبادرة بمشاركة صندوق النظافة والمواطنين، مؤكداً أن المبادرة  تولي الجوانب الخدمية والتنموية أهمية كبيرة خاصة النظافة العامة التي تسهم في إبراز المظاهر الجمالية لمحافظة حضرموت إلى جانب كونها ركيزة أساسية لمكافحة الأوبئة والأمراض.

 

وأكد ابو ريان عن أهمية هذه الحملة في تنظيف وتجهيز متنفس كورنيش الستنين بالمكلا، الذي يعتبر موقعاً مهماً لتجمع واحتفال الأسر والعائلات في حضرموت . وقال: إن ما يميز هذه الحملة مشاركة شباب واعضاء وفد مبادرة احنا قدها للتنمية الانسانية القادمين من عدن والذين تحملوا عناء السفر من عدن الي حضرموت.

ولاقت حملة التوعوية والنظافة، التي  استمرة اسبوع ، ترحيباً شعبياً واسعاً من الأهالي الذين ثمنوا الدعم السخي الذي تقدمه شركة طيبات عدن للتجارة والاتسالاستيراد  لمختلف الجوانب الإنسانية والخدمية والتنموية ومنها قطاعات النظافة والكهرباء والمياه والصحة والتربية والتعليم وغيرها من القطاعات الخدمية، التي تصب في مصلحة المواطن  بشكل مباشر. ولدعمها هذا المشروع الميداني الشبابي في عدد 5 محافظات في ربوع الوطن والذي تنفذه مبادرة احنا قدها للتنمية الانسانية والتعليمية بعدن