محلي المنصورة يتفقد مشروع إعادة تأهيل شبكة المياه بعدد من مناطق المديرية

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تفقد عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن، عارف ياسين، العمل في مشروع إعادة تأهيل وتوسعة شبكة المياه في عدد من الأحياء السكنية بمناطق المديرية، البالغ تكلفته "256" ألف دولار، والذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، عبر منظمة يمن آيد، بتمويل من الإتحاد الأوروبي.

وفي الزيارة، وبمعية مسؤول شبكة مياه المنصورة، المهندس مازن مارش، استمع عارف، من مقاول المشروع "مكتب ديلما إنجاز العمل"، إلى شرح حول مستوى تنفيذ العمل في المشروع، ونسبة إنجازه، مشيراً إلى أن المشروع يتضمن صيانة شبكة المياه لتغطية العجز الحالي في أحياء مدينة التقنية وبلوكات ( 21 ) ( 22 ) ( 29 ).

وخلال زيارته التفقدية للمشروع، حث عضو الهيئة الإدارية لمحلي المنصورة، عارف ياسين، الجهة المنفذة في الإسراع بإنجاز أعمال المشروع لما له من أهمية بالغة في استقرار ضخ مياه الشرب للمواطنين بالأحياء المستهدفة من المشروع بعد معاناة طويلة من ضعفها وانقطاعاتها المتكررة في تلك المناطق.

وأكد عارف، حرص قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد علي الداؤودي، على تذليل الصعاب وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لتنفيذ وإنجاز هذا المشروع الخدمي الهام.

حضر الزيارة، عضو اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة، مسعد الخيلي.