المرأة والطفل بانتقالي خنفر تنفذ نزولا ميدانيا لمركز باتيس

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

نفذت رئيسة قسم المرأة بانتقالي خنفر الاستاذة ألحان البوك وبمعية نائبة مديرة إدارة المرأة والطفل بالمحافظة الاستاذة فايزة محمد ناصر ، نزولا" ميدانيا" إلى مركز باتيس النسوي.

وخلال النزول الميداني الذي يأتي في إطار خطة قسم المرأة والطفل بمديرية خنفر ، لاعادةترتيب المراكز النسوية وتفعيلها بهدف النهوض بالمراكز النسوية بمايخدم قضية المرأة الجنوبيه في إستعادة الدولة.

وعقدت الحان البوك وفايزة محمد خلال النزول الميداني إجتماعا" ضم المرأة في مركز باتيس.

نقلت من خلالها الأستاذة ألحان البوك تحية الاخ رئيس المديرية الأستاذ صالح ناجي بن عطاف وحرصه على تفعيل دور المرأة في المديرية

واضافة الأستاذة فايزة محمد عن دور المرأة ونضالها وحثت جميع الحاضرات على العمل بروح الفريق الواحد من أجل استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

ووقف الإجتماع أمام جملة من القضايا المتعلقة بالمرأة وضرورة تفعيل دورها بما يخدم المجتمع وتكثيف الجهود والتنسيق المشترك في إطار اللجان الإدارية للمركز لنجاح العمل وضرورة عقد الإجتماعات بصورة دورية لمناقشة أوضاع المركز في المنطقة واحتياجاتها ورفعها من خلال التقارير وفقا لآلية العمل المؤسسي والتنظيمي حضر الإجتماع رئيسة المركز الاخت مريم باهميل٠ ونائبة رئيسة المركز الاخت أسرار قائد الرحيتي وعضوات لجان المركز والعضوات العموميات.