محافظ المهرة يفتتح فندق "برج الغيضة السياحي" ويؤكد ترحيبه بالمستثمرين

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم، فندق "برج الغيضة السياحي" بحضور وكيل الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات، ومدير عام الأمن والشرطة العميد مفتي سهيل صموده، ومدير عام مكتب السياحة الأستاذ أحمد علي رعفيت، ومدير عام الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عدنان محمد بادينار.

 

وعقب قص شريط الافتتاح، أكد المحافظ بن ياسر ترحيب السلطة المحلية بالاستثمار والمستثمرين ودعمه لإقامة المشاريع السياحية والاستثمارية التي ترفع مستوى الخدمات الفندقية بالمحافظة، مؤكدا بأن السلطة المحلية تولي هذا المجال اهتمام خاص وتقدم التسهيلات اللازمة للمستثمرين. 

 

وطاف المحافظ والوفد المرافق له، في أقسام وأجنحة الفندق الذي يضم 50 غرفة و 36 جناحًا مجهزة بأحدث وسائل الراحة، و 22خيمة طيرمانة، ومجلسًا عربيًا، ومطعم ، وبوفية، ومغسلة ملابس، وسوبر، وموقف سيارات، ومزود بالإنترنت، وقد بلغت التكلفة الإجمالية لإنشاء الفندق أكثر من 17 مليون ريال سعودي.

 

من جانبه أشار مدير عام مكتب السياحة إلى أن هذا الفندق مصمم على أرقى التصاميم الهندسية الحديثة، ويُعتبر إضافة نوعية لقطاع السياحة في المحافظة، ويسهم بشكل كبير في تعزيز البنية التحتية السياحية وتوفير الخدمات المتطورة للمواطنين والزوار على حد سواء. 

 

كما أكد مدير السياحة أن السلطة المحلية تقدم كافة التسهيلات وترحب بالمستثمرين ورجال الأعمال، إلى جانب التأكيد على الحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المحافظة.

 

الفندق الذي يعود لرجلا الأعمال الشيخ محمد صموده والشيخ سهل الجابري يقع بمدينة الغيضة، عاصمة محافظة المهرة، في منطقة الجحي على خط المجمع الحكومي، ويضم مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة المزودة بكافة وسائل الراحة، كما يوفر الفندق مجموعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الزوار.