رئيس الوزراء يطمأن على أوضاع الحجاج اليمنيين ويوجه وزارة الأوقاف بمضاعفة الجهود لخدمتهم

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أجرى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبه، للاطمئنان على اوضاع الحجاج اليمنيين والخدمات المقدمة لهم، والتأكيد على الالتزام بأفضل الخدمات لإعانتهم على إكمال مناسك الحج والإشراف بشكل مستمر على راحتهم.

 

وهنأ دولة رئيس الوزراء، خلال الاتصال الحجاج اليمنيين الذين يؤدون فريضة الحج هذا العام..متمنياً لهم ولجميع الحجاج المسلمين قبول الطاعات والعودة سالمين الى عوائلهم.. معرباً عن اعتزازه بالجهود التي تبذلها قيادة بعثة الحج اليمنية من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الحجاج وإعانتهم على إكمال مناسك الحج.. مشددا ًعلى ضرورة الالتزام بالتوجيهات الصادرة عن الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية الشقيقة من أجل الحفاظ على سلامة ضيوف الرحمن.

 

واطلع الدكتور أحمد عوض بن مبارك، من وزير الأوقاف والإرشاد، على الخدمات التي عملت الوزارة على تحديثها وتطويرها سواء فيما يتعلق بالنقل او الاعاشة والسكن، وضمان حصول كل حاج على الخدمات وفق أعلى المعايير والمواصفات.. مؤكداً وصول ٢٠ ألف حاج يمني إلى الأراضي المقدسة، لأداء فريضة حج هذا العام ١٤٤٥هـ .

 

ووجه رئيس الوزراء، وزارة الاوقاف والارشاد بمضاعفة الجهود لخدمة الحجاج اليمنيين في هذا الموسم حتى استكمال ادائهم للمناسك بسهولة ويسر.. مثمناً التعاون الكبير للأشقاء والجهات المختصة في المملكة العربية السعودية مع بعثة الحج اليمنية.