رياضة

القاهرة بطلا لبطولة الوفاء لأبناء خورمكسر الخماسية لكبار السن

قبل أسبوع 1 I الأخبار I رياضة

اعتلى فريق القاهرة على عرش بطولة الوفاء لأبناء خورمكسر الخماسية لكرة القدم لكبار السن 40 سنة ومافوق ، بتتويجه بطلا للبطولة بعد فوزه المثير والمستحق على منافسه فريق التواهي 7/5 ، في المباراة النهائية التي اقيمت منافساتها مساء اليوم الخميس على الملعب الخماسي التابع لنادي الجلاء بخورمكسر بحضور جماهيري غفير .

 

واستطاع لاعبوا فريق القاهرة من حسم البطولة التي اقيمت بتنظيم من ادارة نادي الجلاء الرياضي وبرعاية ودعم من مأمور مديرية خورمكسر ماجد الشاجري وشاركت في منافساتها 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن لعبت بنظام خروج المغلوب ، لمصلحتهم بعد مباراة مثيرة وشيقة استمتع بجمالها الجمهور الكبير المتواجد في مدرجات وجنبات الملعب .

 

شوط المباراة الأول شهد بداية قوية من جانب فريق التواهي من خلال بعض الهجمات الخطرة التي لم يستغلها مهاجموا الفريق ، ليقتنص لاعب القاهرة وضاح النون هدف الاسبقة لمصلحة فريقه ، ويعود نفس اللاعب لزيادة غلة فريقه بالهدف الثاني ، ومن مجهود فردي وفاصل مهاري مميز يضيف سليمان باشامخة ثالث الاهداف ، ليقلص بعدها مروان قردع النتيجة لفريق التواهي بتسجيله لهدف ، وقبل النهاية بدقائق يضاعف حمادة رشاد تقدم فريقه بتسجيل الهدف الرابع لينتهي الشوط الأول بتقدم القاهرة 4/1 .

 

شوط المباراة الثاني واصل نجم المباراة وضاح النون اداءه الرائع في اللقاء وتمكن من أضافة هدفين لفريقه يرفع اهداف لسته اهداف مقابل هدف .. بينما والجميع قد استلم وايقن ان نتيجة المباراة في طريقها لمصلحة فريق القاهرة بعد التقدم الكبير ، ينتفض فريق التواهي بطريقة غريبة من خلال تسجيله لأربعة اهداف متتالية يدلل الفارق الى هدف ، جأت عن طريق وضاح خميس هدفين ، وناصر علي ناصر واكرم القصرة ، لتشهد دقائق المباراة المتبقة فاصل من الاثارة والتشويق من الجانبين مع افضلية نسبية لفريق التواهي الساعي لتسجيل التعادل فشن لاعبوه وابلا من الهجمات المتنوعة ، وعلى عكس اللعب يبدد نجم المباراة وضاح النون احلام فريق التواهي بالعودة للقاء بتسجيل هدف قاتل في اللحظات الأخيرة يمنح فريقه لقب البطولة عن جدارة وإستحقاق .

 

ادار المباراة باقتدار الحكم الدولي احمد الوحيشي .

وعقب النهاية قام ضيوف المباراة يتقدمهم عبدالحكيم قنان مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ، وعبدالله عوض أمين عام نادي الجلاء ، وبسام الصعة مسؤول النشاط والاعلامي القدير فضل الجونة وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية بتكريم قائد فريق القاهرة بكأس المركز الأول ، وتكريم فريق التواهي بكأس الوصافة ، وتكريم هداف البطولة عمر باحكيم لاعب فريق القاهرة بكأس الهداف .

 

جهود طيبة بذلتها اللجنة المنظمة للبطولة بقيادة الكابتن محمد النخعي ونائف ناصر والكابتن عبدالله عوض مشرف البطولة ، من خلال الاهتمام بكل صغيرة وكبيرة متعلقة بالبطولة وساهم ذلك في نجاحها وخروجها بالشكل المميز .