مصرع قائد حملة مليشيات الحوثي على الجفرة وآل غانم في جنوب مأرب

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

أكدت مصادر ميدانية، مصرع قائد الحملة العسكرية التي ارسلتها مليشيات الحوثي الارهابية "وكلاء ايران" للتنكيل بقبائل "آل غانم" في مديرية العبدية بجنوب مارب امس الاثنين.

وذكرت المصادر، بأن قائد حملة الحوثيين إلى منطقة الجفرة وقبائل "آل غانم" في مديرية العبدية، القيادي الحوثي البارز المكنى "أبو أحمد القيسي"، لقي مصرعهم مع عدد من عناصره في الحملة على يد قوات العمالة ومحور سبأ وقبائل "آل غانم" خلال تصديهم للحملة امس.

وحاولت حملة حوثية بقيادة "ابو احمد القيسي" اقتحام منطقة "الجفرة" الواقعة بين مديريتي العبدية وحريب بجنوب مأرب، بحجة البحث عن مطلوب للجماعة، وقامت بقصف منازل قبائل آل غانم بالمدفعية والصواريخ، قبل ان تتدخل وحدات من قوات العمالقة ومحور سبأ لمساندة القبائل لمواجهة تلك الحملة الغاشمة.

واوضحت بأن قوات العمالقة ووحدات محور سبأ، تمكنت من التصدي للحملة وقامت بعمليات مطاردة لعناصر الحملة الحوثية إلى "جبل عراش" وتباب "المرفعات" التابعة لمديرية العبدية الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، وتمكنت من السيطرة عليها.

واشارت إلى ان الحوثيين دفعوا بتعزيزات خلال الساعات القليلة الماضية من عمران وصنعاء باتجاه جبهات مأرب المختلفة خاصة جبهة العبدية في جنوب مأرب، واخرى باتجاه صرواح غرب مأرب، وباتجاه جبهة البلق الشرقي من في مديرية الجوبة.