محليات

الماجستير بامتياز للباحث محمد بامطرف

قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

منحت جامعة عدن، الأحد، درجة الماجستير بامتياز للباحث في قسم الاعلام بكلية الآداب، محمد هشام بامطرف، عن رسالته العلمية الموسومة بـ : "تأثير الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي على الشباب في عدن"، ( واتس آب أنموذجا).

 

وتكونت لجنة المناقشة من أ. مشارك د. محمد علي ناصر مشرفا علميا ورئيسا، وعضوية كلًا من أ. مساعد د. سليم عمر النجار مناقشا داخليا جامعة عدن، ود . دعاء سالم باوزير مناقشا خارجيا جامعة حضرموت.

 

واستعرض بامطرف أهم ما تضمنته الرسالة، مشيرا الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصل إليها والتوصيات الناجمة عنها.

 

وقدمت اللجنة ملاحظاتها التقييمية على الرسالة، ودعوا الباحث إلى الآخذ والعمل بها مستقبلُا لضمان تغطية النواقص الطفيفة فيها.

 

كما أشادت اللجنة، بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحث من نتائج التطبيق الميداني ، معربين عنهم تقديرهم للجهود التي بذلها الباحث وصولًا إلى النتائج المطلوبة.

 

من جانبه عبر بامطرف، عن امتنانه وسعادته بنيل درجة الماجستير، شاكرًا اللجنة المشرفة على ملاحظاتها القيمة والمفيدة، مؤكدًا على العمل بها في قادم الأيام.

 

كما شكر كل الذين وقفوا إلى جانبه، وفي مقدمتهم الأهل والأقارب والمشرفين في لجنة المناقشة والكلية ولكل الزملاء وللحضور في القاعة.