تكنولوجيا

3 منها مع قلم.. سامسونغ تعتزم طرح 7 هواتف في 2021

قبل أسبوعين I الأخبار I تكنولوجيا

شفت مصادر تقنية موثوقة مقربة من شركة سامسونغ النقاب عن عزم الشركة طرح 7 أجهزة جديدة بعضها يتم الكشف عنه للمرة الأولى وقد يمثل بداية لسلسلة جديدة؛ ما شكل مفاجأة كبيرة للمتابعين.

ونشر مسرب المعلومات ومحلل البيانات الشهير المعروف باسم ”ماكس وينباتش“ أسماء الهواتف السبعة، في تغريدة عبر حسابه على ”تويتر“، والتي أظهرت معلومات مفاجئة وصادمة في الوقت ذاته.

للاشتراك معنا في قناة واتس اب انقر هنأ

 

Samsung flagships to expect this year:

S21 FE S21 S21+ S21 Ultra Z Fold 3 Z Flip 3 Z Fold FE

— Max Weinbach (@MaxWinebach) November 15, 202

وخلت القائمة من أي هاتف جديد ضمن سلسلة ”غالاكسي نوت“ المميزة بالقلم الضوئي، في حين دخلت خطوط إنتاج الشركة الكورية سلسلة جديدة على ما يبدو باسم ”زد فولد إف إي“؛ ما يلمح لهاتف جديد قابل للطي من إصدارات سلسلة المعجبين التي طرحتها ”سامسونج“ للمرة الأولى في 2020.

ويتضح من القائمة الجديدة لهواتف العام المقبل من سامسونغ أن العملاق الكوري سيصدر نسخة ثالثة من الهاتف القابل للطي ”زد فولد“، ونسخة ثالثة كذلك من الهاتف الصدفي ”زد فليب“، إلى جانب 3 هواتف من سلسلة ”جالاكسي إس 21“ وهاتف جديد من سلسلة المعجبين ”جالاكسي إس 21 إف إي“.

وحملت الهواتف الجديدة، التي كشف عنها المسرب الشهير، المعروف بتسريباته الموثوقة أسماء (S21 FE و S21 وS21+ و S21 Ultra و Z Fold 3 و Z Flip 3 و Z Fold FE).

وأشار المسرب الشهير إلى أن 3 هواتف من السبعة، على الأقل، والتي قد تكون هي ذاتها سلسلة ”جالاكسي إس 21“ ستأتي مع القلم الضوئي، في تحول جديد يعكس تجاه الشركة لدمج سلسلة ”النوت“ مع هذه السلسلة.

 

3 of these devices will have SPen support.

— Max Weinbach (@MaxWinebach) November 15, 2020