تقرير: إدارة نادي الاتحاد السعودي تحسم اليوم مصير فواز القرني

رياضة
قبل أسبوعين I الأخبار I رياضة

كشفت صحيفة ”البلاد“ أن إدارة نادي الاتحاد السعودي ستجتمع، اليوم الاثنين، برئاسة أنمار الحائلي، لتحديد مصير فواز القرني، حارس الفريق الأول.

ويرغب فواز القرني في الرحيل عن نادي الاتحاد في الميركاتو الصيفي الجاري، بسبب عدم مشاركته مع الفريق بالموسم الماضي في وجود الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي.

للمزيد من أخبار موقع"24بوست" على الواتس اب انقر هنأ

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة الاتحاد حددت اليوم موعدا للاجتماع بالحارس والنظر في العروض المقدمة له.

وأشارت إلى أن ”ناديا عاصميا أصبح من الأندية القريبة للتعاقد مع القرني، بعد تقديمه عرضا جديا للحصول على خدماته“، موضحة أن فواز الفرني فضل التريث في اتخاذ القرار النهائي حتى نهاية الاجتماع معه.

وشددت الصحيفة على أنه من المقرر استبعاد القرني من قائمة الفريق التي ستبدأ معسكرها استعدادا للموسم الجديد للدوري السعودي، الذي تم تحديد موعد انطلاقه في شهر أغسطس المقبل.

وينتهي عقد فواز القرني مع نادي الاتحاد في 30 يونيو 2022 وشارك فقط في مباراة وحيدة بالموسم الماضي في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكشفت تقارير أن هناك منافسة بين ناديي الشباب والنصر لضم الحارس.

فيما ألمحت تقارير أخرى إلى أن نادي النصر الأقرب لضم القرني، خاصة أن الفريق يسعى لضم حارس مرمى جيد بعد رحيل الأسترالي برادلي جونز.

بينما قال الإعلامي وليد الصيعري عبر حسابه على ”تويتر“: ”نادي الشباب قدم عرضا للحصول على خدمات الحارس فواز القرني على سبيل الإعارة، والاتحاد يرغب بتجديد العقد أولاً ومن ثم إعارته، والحارس اشترط الحصول على مستحقاته المتأخرة ومن ثم تجديد العقد“.

2021-07-Capture-29

وكان القرني قال في لقاء إعلامي سابق، إنه لا يشارك بصورة أساسية نظرا لتألق الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي في الفترة الأخيرة مع العميد.

وأوضح: ”ولكن كرغبة أحتاج أن ألعب، غروهي حارس كبير لا أختلف، ولكن لدي هدف ويجب أن أضحي لأحقق أهدافي، وإذا كانت أهدافي ستأتي على حساب النادي فسأرحل، أنا أرغب أن أتواجد في قائمة المنتخب السعودي الفترة المقبلة“.

وما زاد من تكهنات قرب رحيل فواز، هو إعلان نادي الاتحاد، أمس، حصوله على توقيع أسامة المرمش، حارس نادي التعاون ومنتخب السعودية للشاب، لينضم إلى صفوف العميد بداية من الموسم المقبل.

يذكر أن القرني، صاحب الـ29 عاما، يعد من أبناء الاتحاد، وتم تصعيده للفريق الأول في عام 2011، ليشارك منذ ذلك الحين في 117 مباراة، استقبل خلالها 169 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 26 مباراة.

وحصد القرني لقب كأس خادم الحرمين الشريفين مرتين 2013 و2018، بجانب كأس ولي العهد 2017.

وأنهى نادي الاتحاد الموسم المنصرم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، كما تأهل إلى الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.