الوالي يبحث آلية تسريع إطلاق علاوات مستشفى الجمهورية

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

زار وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي وأمين عام جامعة عدن الأستاذ محمد حسن سالم ومدير عام مكتب رئيس جامعة عدن الدكتور مصطفى أحمد صالح مستشفى الجمهورية عدن لمناقشة سبل التعاون المشترك فيما بينهما.

 

    وبحث وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي مع رئيس مجلس إدارة مستشفى الجمهورية عدن الدكتور أحمد. السقاف سبل وآلية تسريع إنجاز ما تبقى من إجراءات لتنفيذ قرار إطلاق العلاوات السنوية لموظفي مستشفى الجمهورية عدن.

 

     وأشار الوالي إلى أن ما تطلبه المرحلة الراهنة هو استشعار للمسؤولية والعمل كفريق واحد، لتحسين وتطوير العمل وتفعيل الأنشطة بمختلف الجوانب، مؤكدا وقوف قيادة الوزارة إلى جانب مستشفى الجمهورية ومساندتها وتقديم التسهيلات اللازمة لها بما يخدم الموظفين.

 

      مؤكداً على أهمية مضاعفة الجهود من قِبل الجميع للنهوض بالمستشفى الذي يعتبر صرح طبي شامخ من قديم الأزل في تقديم خدمة ورعاية طبية للمواطنين على مستوى المحافظات الحرارة.

 

    ورحب رئيس مجلس إدارة مستشفى الجمهورية النموذجي العام عدن بالزائرين ٱملا منهم تحقيق روح التعاون المشترك لانجاز العديد من المشاريع والأعمال التي تصب في خدمة الوطن.

 

     من جانبه تحدث أمين عام جامعة عدن الأستاذ محمد حسن سالم عن أهمية تفعيل دور مستشفى الجمهورية كونه يعد المرجعية الاولى للكوادر الطبية والفنية في عدن والمحافظات المجاورة.

 

     وأكد على أن جامعة عدن سوف تقف بجانب المستشفى لتحقيق التعاون المشترك وبذل كل ما بوسها وتسخير كل الجهود ليبقى واقفا يقدم خدماته الإنسانية للمواطنين.

 

حضر الزيارة رئيس أقسام الجراحة الدكتور عثمان شجاع.