تدشين حملة نظافة في مستشفى الجمهورية عدن

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

   دشنت هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي اليوم الجمعة حملة نظافة لحوش وساحة المستشفى ومكب النفايات.

     تأتي الحملة بدعم من مكتب غمار العربية بالتعاون مع صندوق النظافة عدن.

    وشكر رئيس هيئة مستشفى الجمهورية العام النموذجي بعدن الدكتور محمد حسن السقاف مكتب غمار العربية على هذه الحملة التي تسهم في تحسين وتنظيف حرم وساحة المستشفى التي يوجد فيها مكب للقمامة.

    وأشار السقاف بأن كل هذه القمامة المتكدسة لعدة أسابيع ناتجة من تراكم القمامة والنفايات للعديد من الجهات القريبة من المستشفى، وان جهات عدة تقوم برمي القامة داخل حوش وساحة المستشفى.

    مؤكدًا أن هذه الحملة تأتي لتنظيف ساحة المستشفى وابقاءها نظيفة في المستقبل.

     وقدم السقاف الشكر لعمال النظافة بصندوق النظافة ومكتب غمار العربية، عرفانا لهم وتقديرا لجهودهم المبذولة في الحفاظ على المظهر اللائق والجمالي للمستشفى، مقدرا ما يبذلوه من جهد قائلا: بدونهم لن تكتمل الصورة الجمالية للمستشفى.

     من جانبه قال مدير الحملة معاوية حارث زبير إن الحملة تهدف إلى تنظيف ساحة وحوش المستشفى التي تكدست بالقمامة والمستلزمات الطبية لمساعدة المستشفى والتخفيف عنهم، حيث أوضح بأن الحملة ستستمر لمدة 3 ايام متواصلة ابتدأ من اليوم الجمعة.

     واستهدفت الحملة رفع مخلفات القمامة وتفريغ صناديق القمامة من  المستشفى، تمكنت خلالها من رفع كميات كبيرة من القمامة والأتربة، مع التخلص الآمن من القمامة والمخلفات لحماية البيئة، بنقلها إلى المقلب العمومي بالمدينة، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري، وتقديم أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين.