انتقالي لحج يكرم الملازم أول طيار رحمة الحوشبي والكابتن فادي بجاش الصبيحي

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

كرمت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الملازم أول طيار رحمة عز الدين سلام الحوشبي بتخرجها من كلية علوم الطيران بجمهورية السودان الشقيق دفعة 19 وحصولها على المرتبة الاولى في دفعتها كأول جندية يمنية تنال شهادة في هذا المجال .

 

وكرمت قيادة انتقالي لحج الكابتن فادي بجاش الصبيحي لحصوله على التصنيف الدولي في لعبة الشطرنج وافضل لاعب غير مصنف في بطولة اسيا للهواة التي اقيمت في سلطنة عمان مطلع اكتوبر الحالي.

 

 

وسلم رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي بمعية مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية أدهم الغزالي الملازم طيار رحمة الحوشبي والكابتن فادي بجاش درع وشهادة تقديرية .

 

وأشاد المحامي الشعيبي بالإنجازات الذي حققها المكرمين آملا بتحقيق المزيد من النجاحات التي ستكون محل فخر واعتزاز لأبناء لحج خاصة والجنوب عامه .

 

من جانبه اوضح مدير إدارة الشباب والطلاب أدهم الغزالي بأن هذا التكريم يأتي في إطار اهتمام انتقالي لحج بالشباب ودعمهم وتشجيعهم وتحفيزهم نحو المزيد من العطاء والنجاحات .

 

و عبر المكرمين عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم من قيادة انتقالي لحج مؤكدين أن هذا سيعطيهم دفعه كبيرة في تحقيق نجاحات اخرى.