بحث التدخلات الإنسانية العاجلة لمركز الملك سلمان للإغاثة في حضرموت

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى علي أحمد العكبري منسق محافظة حضرموت لدى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والبرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالرياض الدكتور حسين الغانمي منسق اليمن لدى مركز سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وناقش اللقاء تنسيق الجهود بما يخدم العمل الإنساني والإغاثي في اليمن وكذا بحث التدخلات الانسانية العاجلة لمركز الملك سلمان في محافظة حضرموت.

 

 

وقدم العكبري الشكر للدكتور الغانمي على كل ما يقدمه في إطار البرامج الانسانية والاغاثية لمركز الملك سلمان بما يخدم جميع الفئات المستحقة على مستوى الجمهورية اليمنية ومنها محافظة حضرموت.

 

بدوره أثنى الدكتور الغانمي على مستوى التنظيم والمتابعة التي يتميز بها مكتب تنسيق محافظة حضرموت في الرفع بالإحتياجات الملحة والعاجلة للبرامج والمشاريع الاغاثية والانسانية الخاصة بمحافظة حضرموت مؤكدا أن حضرموت محافظة كبيرة ومترامية الاطراف مبديا استعداده لتقديم كافة التسهيلات والدعم بما يسهم في تعزيز نشاط منسق محافظة حضرموت بالرباض.

 

الجدير بالذكر أن علي العكبري وبتوجيه مباشر من محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت مبارك بن ماضي يتواجد حاليا بالعاصمة السعودية الرياض لمتابعة التدخلات الانسانية والاغاثية لمركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية في محافظة حضرموت وكذا متابعة عدد من البرامج والمشاريع ذات الأولوية المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن لمحافظة حضرموت.