العميد الربيعي يشيد بجهود حزام أبين في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار بالمحافظة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

أشاد العميد جلال ناصر الربيعي اركان قوات الحزام الأمني بتضحيات قوات الحزام في محافظة أبين ودورها في مكافحة الإرهاب وتثبيت الأمن والاستقرار بالمنطقة،وما حققته قوات الحزام الأمني في ابين من انجازات وانتصارات ضد عناصر الشر والإرهاب تحت قيادة العميد عبداللطيف السيد.

 

 

و دعا العميد الربيعي الى ضرورة الحفاظ على الإنجازات والتضحيات التي قدمت من أجل تطهير المحافظة من الجماعات الإرهابية عبر مضاعفة الجهود من أجل تحقيق اهداف المرحلة القادمة بما يؤدي إلى الاستمرار في تصحيح الاختلالات والدفع لتحقيق المأمول ورفع الاداء لقوات الحزام الأمني.

 

 

 

جاء ذلك خلال ترأسه صباح اليوم في مقر القيادة العامة لقوات الحزام بعدن اجتماعا بقيادة الحزام والقطاعات الأمنية في المنطقة الوسطى، بحضور مستشار القائد العام اللواء حسين ناصر بن عتيق، وعدد من مدراء الادارات المركزية، والذي أطلع من خلاله العميد الربيعي على الاوضاع الأمنية في مديريات المنطقة الوسطى وسبل تعزيز الأمن ومكافحة الارهاب.

 

 

 

وشدّد الاجتماع على أهمية تغليب مصلحة المنطقة على كل الإعتبارات والعمل على تعزيز الاداء الأمني على أرض الواقع، والارتقاء لمستوى التحديات التي نمر بها، عبر وضع خطط والحلول في تنظيم الجهود للتغلب على المعوقات والصعوبات.

 

بدورها، ثمنت قيادة الحزام الامني في المنطقة الوسطى جهود القيادة العامة لقوات الحزام الامني ممثلة في القائد العام العميد محسن الوالي واركان القوات العميد جلال الربيعي، وحرصهم على التطوير المستمر لمنظومة الحزام الامني، متعهدين ببذل كل ما يلزم من جهد وعمل لتحقيق الاهداف المرسومة.