الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص قام بسرقة مستودع بداخله أدوات كهربائية بالشحر

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر في إنجاز أمني جديد 9/ديسمبر/2022م من إلقاء القبض على شخص في الأربعينات من العمر يدعى ( ع. ب) قام بسرقة مستودع بداخلة أدوات كهربائية ، وميكانكية ومكينه لحام ، وأنابيب أوكسجين وأدوات أخرى تقدر قيمتها التقديرية 5 ملايين ريال يمني .

 

وجاءت عملية القبض على الشخص الاربعيني بعد بلاغ تقدم به مواطن إلى مركز أمن المديرية يفيد بسرقة مستودعه بالكامل الواقع في حي السلام – منطقة الرحمة من قبل شخص مجهول ، وذلك من خلال كسر قفل المستودع وتبديله بقفل جديد ، وسرقة جميع الأدوات التي كانت داخل المستودع .

وبعد عملية بحث وتحري واسعة وجهود أمنية مضنية قام بها رجال الأمن في البحث الجنائي بكافة وحداته أسفرت في القبض على الشخص وضبط بعض المسروقات ، وأثناء مواجهته بالأدلة والقرائن إعترف بقيامه بتلك السرقة ، وتم إيداعه في الحجز والتحرز على المضبوطات ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لتحويل ملفه إلى النيابة العامة لينال جزاءه العادل.

وتبذل الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر بقيادة مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني جهوداً أمنية كبيرة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة .

 

وتهيب الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر بالآخوة المواطنين بسرعة الإبلاغ وتقديم المعلومة عند وقوع أي جريمة لدى أقرب مركز أمني أو دورية كما تهيب بعقال الأحياء مساندة رجال الأمن و الإبلاغ عن الأشخاص المشبوهين .