مدرسة الصديق بالمعلا تكرم اوائل الطالبات

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

اقامت مدرسة الصديق للبنات بمديرية المعلا صباح اليوم الاثنين حفل تكريمي لاوائل الطالبات في الفصل الدراسي الأول للعام 2022 /2023 م، والذي أقيم برعاية الشخصية الاجتماعية وأمين عام المجلس المحلي بمديرية المعلا الاستاذ كريم منير ووسط حضور العديد من الشخصيات أولياء أمور الطالبات.

 

وافتتح الحفل بتلاوة من القرآن الكريم، وترديد النشيد الوطني الجنوبي، كما شهد فقرات فنية وانشادية قدمتها فتيات مدرسة الصديق، نالت استحسان كافة الحاضرين.

 

وخلال حفل التكريم قامت مديرة المدرسة الأستاذة مريم الوهابي بتكريم الاستاذ كريم منير تقديرا على دعمه ورعايته للحفل، كما بعد ذلك تكريم المعلمات والمعلمين الذي بدلو جهودا كبيرة في تعليم الفتيات رغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، كما تم تكريم القائمين على حراسة المدرسة الأخ جمال رشاد والأخ عبد الناصر باصبرين.

 

وبدون ميعاد قامت معلمات المدرسه بتكريم خاص لمديرة المدرسة الأستاذة مريم الوهابي تقديراً لكل ما تقدمه من أجل الرقي في المدرسة التي أصبحت واحدة من أبرز المدرسة في المديرية.

 

ليجري بعد ذلك تكريم الطالبات المتفوقات والحاصلين على المركز الأولى في الفصل الدراسي الأول. 

 

حضر الحفل كل من الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية المعلا الاستاذ كريم منير والدكتور علي علي عوض رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المعلا، والاستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المعلا، والأستاذة مريم الوهابي مديرة المدرسة، والأستاذ علي عجينه رئيس ائتلاف عدن الجنوبي والأستاذة ايمان الوهابي مديرة مدرسة الروضة وعدد كبير من التربويين والتربويات.