الارياني يطمئن على صحة المخرج والإعلامي سلامي بعدن ويشيد بأدواره الكبيرة

محليات
قبل أسبوعين I الأخبار I محليات

زار وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، اليوم الاثنين، المخرج التلفزيوني والإذاعي والإعلامي المخضرم، محمد محمود سلامي، للاطمئنان على صحته، حيث يتلقى العلاج في مستشفى الوالي بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وخلال الزيارة، الذي رافقه فيها محمد باشراحيل مشتشار وزير الاعلام ورئيس مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة ومحمد الشعبي وكيل الوزارة قطاع الثقافة، نقل الوزير الإرياني تحيات فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، ودولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك ، للإعلامي محمد سلامي، وتمنياتهم له بموفور الصحة، مشيداً بما قدمه من أعمال إبداعية حيث يعد من أبرز مخرجي تلفزيون وإذاعة عدن وأخرج العديد من الأغاني الرائعة والدراما والمسلسلات التلفزيونية الهادفة التي ارتبطت بهموم ومعاناة وقضايا المجتمع ليقدمها للجماهير العريضة بأدواته الإبداعية ورؤيته الإخراجية المتميزة.

 

وتمنى الإرياني، للمخرج التلفزيوني والإذاعي والإعلامي محمد سلامي الشفاء العاجل، ليستمر في تقديم المزيد من العطاء خدمةً لليمن ولشعبه ولشبابه المتطلع الى مستقبل أفضل، وليمنح الساحة الإعلامية والفنية المزيد من الروائع حيث لا زالت أعماله خالدة في أذهان الجماهير.

 

وأكد الوزير الإرياني، إن الحكومة ستولي الرموز الإعلامية والثقافية الاهتمام والرعاية اللازمة، منوها بأعمال الفنان الرائدة التي علقت في أذهان الجماهير وبلورت قضايا المجتمع.

 

ودعا الارياني الشباب للاستفادة من تجربة القامات الإبداعية التي أثرت الساحة بأعمالها الفنية وحصنت الأجيال من الفكر المتطرف والهدام.