معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات يلتقي بمعالي رئيس جامعة المهرة في العاصمة عدن

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

التقى وزير الخدمة المدنية والتأمينات الدكتور عبدالناصر الوالي، اليوم، بديوان الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن، رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات في إطار جهود تأسيس الجامعة و زيارة الجهات ذات العلاقة لمناقشة متطلبات مرحلة التأسيس ودورها في مساعدة رئاسة الجامعة في هذه المرحلة. 

 

وفي مستهل الزيارة رحب معالي وزير الخدمة المدنية برئيس جامعة المهرة والوفد المرافق له مبديا استعداده لتهيئة كل الظروف المناسبة لتسهيل عمل الجامعة وتذليل مجمل  الصعوبات التي تواجهها فيما يخصهم لتكون  الجامعة مشعلا علميا ومعرفياً مستقبلا .. متمنيا لـ كلشات التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة كرئيس لجامعة المهرة. 

 

من جهته اطلع رئيس الجامعة، أخيه وزير الخدمة المدنية، على الوضع الراهن للجامعة.. مقدماً  دراسة مفصلة بأهم الاحتياجات الوظيفية والأكاديمية المطلوبة والتي من شأنها الإسهام في تمكين رئاسة الجامعة من البدء بافتتاحها. 

 

وعبر كلشات عن شكره وتقديره لمعالي الوزير على حفاوة الاستقبال والترحيب وتجاوبه مع المطالب والاحتياجات المقدمة من قبل رئاسة الجامعة. 

 

رافق رئيس الجامعة كلا من  الدكتور عادل معيلي عميد كلية التربية، و الاستاذ محمد بايعقوب مسؤول الشؤون الإدارية و الاستاذ عادل الحمبصي مسؤول الشؤون المالية و الاستاذ سالم سعيد كلشات مدير مكتب رئيس الجامعة.