قيادة الهبة الحضرمية تبارك تأسيس نقابة الصحفيين الجنوبيين

محليات
قبل أسبوع 1 I الأخبار I محليات

باركت قيادة الهبة الحضرمية ولجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام "حرو" نجاح المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في العاصمة عدن.

وقالت قيادة الهبة الحضرمية ولجنة حرو في بيانها إن النجاح الباهر والحضور القوي الذي حظي به المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يمثل لحظة مفصلية في تاريخ الإعلام والصحافة الجنوبية في سبيل النهوض بالمؤسسات الإعلامية الجنوبية والاهتمام بالصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وانتشال أحوال الصحافة الجنوبية من ممارسات الاقصاء والتهميش التي كان يتبعها نظام صنعاء ، وضمان حرية الرأي والتعبير .

نص البيان :

نبارك نجاح المؤتمر الأول للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين بالعاصمة عدن وتأسيس نقابة الصحفيين الجنوبيين برئاسة الصحفي المخضرم عيدروس باحشوان .

إن النجاح الباهر والحضور القوي الذي حظي به المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يمثل لحظة مفصلية في تاريخ الإعلام والصحافة الجنوبية في سبيل النهوض بالمؤسسات الإعلامية الجنوبية والاهتمام بالصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وانتشال أحوال الصحافة الجنوبية من ممارسات الاقصاء والتهميش التي كان يتبعها نظام صنعاء ، وضمان حرية الرأي والتعبير .

إن الإعلام الجنوبي قام بلعب دور أساسي ومحوري في إبراز القضية الجنوبية للعالم ومساندة القوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد قوات الغزو والاحتلال ، وقدم الكثير من الشهداء والتضحيات الجسيمة في سبيل القضية الجنوبية ، واليوم تتوج هذه التضحيات بنجاح المؤتمر الأول الذي خرج بتأسيس نقابة للصحفيين والاعلاميين الجنوبيين وخرج بتوصيات في غاية الأهمية لخدمة الاعلام الجنوبي .

نتمنى التوفيق والنجاح للإخوة في نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ، ونشكر الأقلام الجنوبية الحرة المتفاعلة مع مطالب أبناء حضرموت في تحرير الوادي والصحراء من قوات الإخوان .