كمران تدشن بيع منتجات الكينج سايز الجديدة بالعاصمة عدن 

محليات
قبل 10 أشهر I الأخبار I محليات

برعاية رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك و وزير الدولة محافظ عدن احمد حامد لملس ووزير الصناعة والتجارة محمد حزام الاشول ، دشنت شركة كمران للصناعات والاستثمار اليوم بالعاصمة عدن بيع أصناف منتجاتها الجديدة لسجائر ادفانس كينج سايز بصنفيه الازرق والذهبي المصنعة في الاردن للأسواق اليمنية . 

 

وفي الحفل الذي أقيم بحضور رؤساء الهيئات والمؤسسات والمصالح ورؤساء مجالس البنوك التجارية وقيادات السلطة المحلية بالعاصمة عدن ، القى رئيس مجلس إدارة الشركة عبدالحافظ ناجي السمة كلمة عبر في مستهلها عن سعادة قيادة الشركة بتدشين بيع المنتجات الجديدة للسجائر المصنعة حديثا والمخصصة للأسواق اليمنية والتي تتمتع بمواصفات علمية وعالمية و منافسة للسوق المحلية وتراعي الوضع الاقتصادي في بلادنا . 

 

وأوضح السمة " ان إنشاء المصنع في الأردن يأتي لتوسطه لاسواق دول عربية وعالمية بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها المنطقة الحرة في مجال الاستثمار هناك .  

 

وقال إن الشركة عملت وفق خطط استراتيجية طويلة المدى في توسعة رأس المال العامل في الاستثمار و تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال دفع الرسوم الجمركية والضرائب التي يتم إيداعها لخزينة الدولة وكذا دعم العديد من الصناديق ومراكز محو الأمية في البلاد . 

 

مستعرضا النجاحات التي حققتها الشركة في مجال الصناعة الوطنية للسجائر وحضورها الرائد في مجال التنمية والدعم المجتمعي على مدى ستة عقود من التاسيس .. معبرا بالشكر والتقدير للجهات الرسمية والأهلية الذين أسهموا بشكل كبير في انجاح الشركة ومنتجاتها . 

من جهته ألقى نائب وزير الصناعة والتجارة سالم سلمان الوالي كلمة أشاد من خلالها بالدور الريادي لشركة كمران التي تعد من كبريات الشركات الوطنية الاستثمارية . موضحا ان التدشين للمنتجات الجديدة يأتي لتدعيم الصناعة و توسعتها في البلاد .. مؤكدا حرص قيادة وزارة الصناعة والتجارة الإسهام في بناء صناعة وطنية متينة تعمل على رفد الاقتصاد الوطني . . مشددا في الوقت ذاته على ضرورة العمل المشترك في الحد من ظاهرة التهريب و التزوير الذي يضر بالاقتصاد الوطني . 

 

و تم في الحفل عرض فلم وثائقي أستعرض مسيرة الشركة ودورها الريادي خلال الستة العقود الماضية .