رئيس هيئة تنظيم النقل يستقبل في مكتبه عضو رئاسة الانتقالي العميد الجبواني

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

إستقبل رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ فارس احمد شعفل، اليوم في مكتبه بعدن، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العميد علي أحمد الجبواني.

 

 

ورحب شعفل بزيارة الجبواني مثمنا مساهمة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في استعادة مؤسسات الدولة إلى مسارها الطبيعي نتيجة ما لحق بها من تدمير متعمد من قبل الميليشيات الحوثية. 

 

واستمع الجبواني الى شرح موجز عن اخر مستجدات اعمال الهيئة والمهام المنجزة خلال الفترة الماضية كما والمعوقات التي تواجهها وخططها المستقبلية، إضافة آليات العمل المشترك بين الهيئة والجهات ذات العلاقة، وتنسيق الجهود وتوحيدها للارتقاء بأداء المؤسسات الحكومي ومواجهة كافة التحديات في الفترة المقبلة. 

 

 

من جانبه أشاد العميد الجبواني بالجهود التي تبذلها قيادة هيئة تنظيم النقل البري، في تطوير أداء الهيئة وتوسعة نشاطها، مشيرا إلى أهمية النقل بمختلف قطاعاته في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، من خلال تسهيل حركة المرور وتنظيمها ونقل الأشخاص والبضائع وتقليل المسافة بين مواقع الإنتاج والتصدير إضافة إلى مساهمته زيادة فرص العمل وتحسين جودتها. 

 

 

وحث الجبواني على المزيد من التطوير وتحقيق الابتكارات والمزيد من الاستثمارات لتعزيز النمو الاقتصادي وزيادة الإنتاجية وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين.