تصريحات تركي آل الشيخ عن محمد بن سلمان تشعل السعودية

عربي ودولي
قبل شهر 1 I الأخبار I عربي ودولي

تصدرت تصريحات المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ترند منصة x “تويتر سابقاً” في المملكة منذ أمس الاثنين، وذلك بعد ظهوره في برنامج بودكاست عمار وإطلاقه العديد من التصريحات عن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان.

قال تركي آل الشيخ أثناء حواره في برنامج بودكاست عمار أن الأمير محمد بن سلمان، أنقذ السعودية ورسم لها طريقًا جديدًا ومشرفًا سيكون مضيئًا على مدار عشرات ومئات السنين القادمة.

وشدد تركي آل الشيخ على أن أحداث فندق الريتز، كانت بمثابة الضرب بيد من حديد على كل أوجه الفساد التي كانت تنخر في المجتمع السعودي واقتصاد المملكة.

وشدد على أن الفساد الذي كان يجري قبل هذه الخطوة التي قام بها ولي العهد محمد بن سلمان كان يؤخر التنمية في السعودية ويؤثر عليها.

وأوضح المستشار تركي آل الشيخ أن بفضل القيادة الحكيمة للأمير محمد بن سلمان، أصبحت المرأة السعودية في مكان آخر والآن تم تمكينها ومنحها كل حقوقها وأصبحت تتبوأ مناصب قيادية ومرموقة في المملكة.

ولفت تركي آل الشيخ في برنامج بودكاست عمار، والذي سُجل من مدينة لندن، أن المملكة العربية السعودية تشهد تحولًا اقتصاديًا كاملاً في ضوء رؤية محمد بن سلمان.

وأوضح أن رؤية محمد بن سلمان الاقتصادية لا تعتمد على النفط فقط، بل تعتمد على التنوع الاقتصادي، وأنه يسلك كل الطرق المناسبة لسوق العمل الجديد ويسعى إلى زيادة الإنتاجية وتطوير كل المجالات في المملكة، وأهمها المجال السياحي والاقتصادي والتراثي والفني والثقافي.

وتصدرت تصريحات المستشار تركي آل الشيخ ترند تويتر في السعودية، حيث اعتبر البعض أنه لم يقل إلا الحقيقة وأن الأمير محمد بن سلمان قائد قوي وصاحب رؤية وأنقذ السعودية بالفعل ويسعى دائمًا إلى جعل السعودية دولة عظمى.