لبدء إدارتها من قبل الصندوق..المهندس معين الماس يحضر استلام محطة الملاح للوزن المحوري في ردفان بلحج

محليات
قبل 4 أسابيع I الأخبار I محليات

 

تواصلاً لتنفيذ التعميم الصادر عن نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء عيدروس قاسم الزبيدي الذي وجه فيه باستلام #صندوق_صيانة_الطرق المركز الرئيسي _عدن ميازين القاطرات وادراتها لتطبيق قانون الأوزان الخاص بالطرق .. حضر المهندس معين الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن صباح اليوم إجراءات استلام محطة الوزن المحوري في الملاح بمديرية ردفان بمحافظة لحج.

ولدى وصول رئيس مجلس الإدارة برفقة اللجنة المشكلة بقرار وزاري لحصر واستلام محطات الوزن عضوية كلا من المهندس وليد الساحمي وكيل مساعد وزارة الاشغال العامة والطرق و الاستاذ عبدالباري الحربي مستشار وزارة النقل والمهندس محمد حسان حسين مدير عام محطات الوزن المحوري وعدد من مدراء عموم إدارات الصندوق كان في استقبالهم مدير عام مديرية ردفان فضل القطيبي وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية ومشائخ واعيان وقيادات أمنية وعسكرية ..

وتسلمت اللجنة المشكلة الخاصة باستلام الميازين الغير مملوكة للدولة ، بعد التوقيع بحضور جميع الاطراف على محضر الاستلام الذي تم بين الصندوق ومالكي ومشغلي محطة الوزن ..

وخلال إجراءات التسليم عبر المهندس معين عن سعادته بعودة نفوذ الدولة في إدارة مفصل هام من مفاصل تعزيز البنية التحتية ، في قطاع الطرقات والمحافظة عليها المتمثل بمحطات الوزن المنظمة لحمولات المركبات الثقيلة بما يصرح به القانون ..

وأشاد الماس بكافة الجهود التي تبذلها القيادة الرئاسية و السلطات المحلية في المحافظات للتعاون في تنفيذ التوجيهات الرامية لاستعادة هيمنة الدولة على كل ما من شأنه تقديم الخدمات للمواطنين ، ودعم المجالات الحيوية الازدهار البلاد ..

ومن جانبه قدم مدير عام مديرية ردفان فضل القطيبي شكره وتقديره لتحركات الحثيثة من قبل وزارة الأشغال و صندوق الطرق لبدء لتحديث شبكة الطرق الوطنية وتطوير سبل نماءها و حمايتها من التهالك ..

و من جهته أكد مدير عام محطات الوزن المحوري في الصندوق المهندس محمد حسان حسين أن تسليم محطة الملاح اليوم خطوة تأتي ضمن خطوات متلاحقة يسعى فيها الصندوق للحفاظ على سبل نقل مستدامة وسليمة ..

حضر الاستلام المهندس مختار المفلحي مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة والمهندس صفوان فهمي مدير عام إدارة الإشراف وضبط الجودة المهندس واعد عبدالملك مدير عام إدارة التخطيط ونظم المعلومات و المهندس عباس صالح أحمد مدير عام الصيانة الطارئة بصندوق صيانة الطرق..

صادر عن:وحدة الإعلام بصندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن.