رياضة

زيدان يخشى بقاء غاريث بيل في ريال مدريد

قبل 3 أسابيع I الأخبار I رياضة

ذكر موقع ”ديفونسا سونترال“ أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يخشى بقاء الجناح الويلزي غاريث بيل الموسم القادم، وأن تفشل إدارة الفريق في التخلص منه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووجه فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الدعوة لغاريث بيل ووكيل أعماله بارنيت للاجتماع في مدريد في الأيام القادمة لحسم موضوع رحيله. ويأمل زيدان أن يتخلص الفريق منه ولو مجانا.

ويخشى المدرب الفرنسي أن يؤثر وجود غاريث بيل الموسم القادم في الفريق على غرفة الملابس، خصوصا أنه سيكون مضطرا لعدم إشراكه في اللقاءات وإبقائه في المدرجات طوال الموسم.

ويعرف المدرب الفرنسي أن غاريث بيل سيستغل تدريباته مع ريال مدريد ليكون جاهزا للمشاركة مع منتخب ويلز في نهائيات أمم أوروبا 2021 القادمة، خصوصا أن ريان غيغز مدرب المنتخب الويلزي لن يتخلى عن نجمه وقائد المنتخب حتى لو كان لا يلعب مع فريقه.

وكان الجناح الويلزي قد طلب من زيدان عدم دعوته للقاءات في نهاية الموسم الماضي وغاب عن اللقاء الأخير في الدوري الإسباني أمام ليغانيس ولم يسافر رفقة الفريق إلى مانشستر لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

2020-08-1-171

من جهة أخرى كشف الموقع عن تلقي زين الدين زيدان تقريرا حول المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو لاعب لايبزيغ الذي يضعه كهدف في صيف 2021 لتعزيز دفاع الفريق وليكون بديلا للعميد سيرجيو راموس.

لكن التقرير الذي تلقاه مدرب ريال مدريد يفتح مشاكل المدافع مع الإصابات حيث يعاني دائما من إصابات عضلية وطيلة 4 مواسم غاب عن فريقه 9 مرات بسبب الإصابة رغم كونه ما زال صغيرا وعمره 21 سنة.

وفي موسم 2018-2019 غاب لمدة 100 يوم بسبب الإصابة في فترة مهمة لفريقه، وهي الإصابات التي يخشاها ريال مدريد في المدافع الفرنسي وقد تؤثر على قرار التعاقد معه.

2020-08-2-7

وقدم دايوت أوباميكانو مستوى جيدا رفقة لايبزيغ خلال نهائيات دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة وبلغ رفقة فريقه نصف النهائي حيث خرج أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.