الوزير البكري يلتقي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

التقى وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري، اليوم، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز م. فؤاد فاضل، وناقش معه عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الرياضي والشبابي في المحافظة.

 

وخلال اللقاء الذي عُقد بديوان عام الوزارة بعدن، وحضره مستشار الوزارة عبد الحميد السعيدي، ووكيل الشؤون المالية والإدارية أيمن سلطان، أكد الوزير البكري، "على المكانة التي تحتلها تعز، باعتبارها من المحافظات ذات الثقل الرياضي اللافت وبما تمتلكه من مخزون وإرث شبابي كبير وأدوار وطنية مشهودة، شاكرا اهتمام محافظ تعز نبيل شمسان بنشاط مكتب الوزارة وتفاعله مع مختلف الأنشطة الرياضية والشبابية".

 

وأوضح، أن لتعز خصوصية كبيرة وتستحق من أنديتها الرياضية الدعم والاهتمام، مشيرًا إلى إن الوزارة ستواصل دعمها لمختلف الفعاليات والأنشطة المقامة في المحافظة بالتنسيق مع السلطة المحلية، فضلًا عن مشاريع البنى التحتية وفي مقدمتها ملعب الشهداء الذي نأمل أن تنتهي الأعمال فيه قريبا".

 

 

وأشاد الوزير البكري بـ "مستوى أداء مدير المكتب الوزارة السابق، وجهوده التي أثمرت في إعادة تنشيط مختلف الألعاب الرياضية في المحافظة والإسهام باستعادة الأندية والاتحادات الرياضية لفاعليتها، متمنيًا أن يكون سلفه فؤاد فاضل أكثر نشاطًا وحيوية، لما فيه صالح الرياضة والشباب في المحافظة".

 

 

من جانبه ثمّن مدير مكتب الوزارة بتعز م. فؤاد فاضل، دعم واهتمام قيادة الوزارة ممثلة بـ الوزير نايف البكري"، وباقي القطاعات في دعم الأندية والأنشطة والفعاليات الرياضية والشبابية في المحافظة، مشيرا إلى دوره الكبير في إنجاح البطولات والأنشطة في الألعاب المختلفة خلال الفترة الماضية.

 

 

حضر اللقاء رئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه ومدير عام مكتب الوزير حنين جمال، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين، ونائب مدير مكتب فرع الوزارة بتعز بلال الحكيمي، ومدير إدارة التخطيط في المكتب إدريس الزعزعي.