غدا .. انطلاق دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات (18)

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

تنطلق عصر غدا الثلاثاء على ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة منافسات دوري كأس عدن للشركات والمؤسسات بنسختها "18" والتي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني بعدن وبتنظيم إتحاد فرع الكرة وتحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن، ويستضيف مبارياتها ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، خلال الفترة بين 2 / 22 رمضان المبارك.

 

 

ويشارك في منافسات البطولة 16 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة، وزعت على أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد، يتأهل اول وثاني المجموعات للدور الثاني.

 

 

وتفتتح منافسات البطولة بلقاءين في إطار المجموعة الأولى، حيث يلتقي فريقا السراري (حامل اللقب) وتطوير الموانئ في المباراة الأولى، يعقب لقاء ثاني يقام في نفس المجموعة الأولى ويجمع فريق البنك الاهلي عدن وفريق الغاز.

 

 

وكانت نتائج قرعة البطولة التي جرت في وقت سابق قد وزعت الفرق المشاركة في البطولة على أربع مجموعات وجأت على النحو التالي: المجموعة الاولي : السراري والبنك الاهلي وتطوير الموانىء وشركة الغاز. المجموعة الثانية: العيسائي والصحة وجامعة عدن والزراعة. المجموعة الثالثة: التربية والتعليم ومصافي عدن وموانىء عدن والشباب والرياضة. المجموعة الرابعة: صندوق النظافة والنفط ووزارة العدل ومكتب بريد عدن.

 

 

بقي أن نشير ان منافسات النسخة الماضية للبطولة (17) قد توجت فريق السراري بطلا للبطولة للمرة الخامسة في تاريخه وذلك بعد فوزه على فريق النفط بنتيجة 9 أهداف مقابل 6 في المباراة النهائية.