وزير المياه والبيئة يبحث مع منظمة سمرتيان بيرس مشاريع المياه والصرف الصحي

محليات
قبل 3 أسابيع I الأخبار I محليات

بحث وزير المياه والبيئة المهندس توفيق الشرجبي، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع مسؤولة تطوير البرامج في منظمة سمرتيان بيرس جيروشا فيكتور وفريق عمل المنظمة، جملة من القضايا المتصلة بتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، ومشاريع المياه والصرف الصحي.

 

واستمع وزير المياه والبيئة، من فريق المنظمة، لشرح عن مستوى عمل التقييمات الميدانية لاحتياجات مشاريع المياه والصرف الصحي المقدمة من عدة جهات، منها إعادة تأهيل مشروع مياه بني غازي، وإعادة تأهيل مشروع مياه المعقاب، ومناطق يختل والباقرية في الساحل الغربي.

وأكد وزير المياه والبيئة، أهمية عمل مثل هذه التقييمات لما لها من أثر إيجابي على ضمان تنفيذ المشاريع وفق الاحتياج الفعلي للمناطق المتضررة.. لافتاً إلى أهمية التركيز على المشاريع المستدامة وتنسيق التعاون بين الجانبين لمواكبة احتياجات المواطنين من المشاريع والتدخلات بمجالات المياه والصرف وتوفير التمويلات اللازمة من الاطراف المانحة.

 

بدورها استعرضت مسؤولة تطوير البرامج في منظمة سمرتيان بيرس، الجهود المبذولة لمواصلة الانشطة وتقديم الخدمات المتاحة للمناطق والفئات المستهدفة..مشيدة بالتسهيلات المقدمة من الوزارة.