رياضة

إتحاد السلة بعدن يجتمع ويناقش اهم القضايا

قبل 4 أسابيع I الأخبار I رياضة

عقد فرع إتحاد كرة السلة في عدن مساء اليوم السبت اجتماعه برئاسة الكابتن سعيد عبده سعيد رئيس الاتحاد ، لمناقشة اهم القضايا والمستجدات والوقوف على اهم التدابير والاستعدادات التي من شأنها التحضير لإقامة البطولات والمناشط في الفترة القادمة والمتوقفة منذ اكثر من خمسة اشهر بسبب جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وناقش الاجتماع الالية التي سيتم تنفيذها في حال عودة نشاط الاتحاد في الايام بعد رفع الحظر المفروض عليها من وزارة الشباب والرياضة ، من خلال تنفيذ الخطة والبرنامج المعد من فرع الاتحاد بعدن بتنظيم البطولات والمسابقات والدورات التأهيلية للحكام والمدربين وفق معايير السلامة والبروتوكول الصحي والوقائي والوقائي .

واقر في الاجتماع الذي اقيم بحضور كامل للأعضاء الترتيب لعودة النشاط الرياضي وتوجيه رسالة للأنديه بضرورة التحضير والاستعداد للإستحقاقات القادمة التي تنتظر رفع التوقف من وزارة الشباب والرياضة .. كما تم وضع خطة النزول للأندية ومتابعة نشاطها وتلمس اوضاع ومشاكل الاندية والمحاولة لإيجاد حلول وبدائل تساهم في تذليل العقبات التي تقف في طريق الاندية .

وخرج الاجتماع بقرار تكليف الاخوين الكابتن باسل قدار برئاسة لجنة المسابقات في الاتحاد ، وتكليف الكابتن وليد بيضاني رئيس لجنة الحكام ، على ان يتم في الايام القادمة تشكيل قوام اللجنتان ومباشرة مهامها .. بالاضافة الى الجلوس مع الحكام ومناقشة اهم المشاكل التي تصادف مسيرتهم ، وتنسيق لقاء مع الاندية متى ماأتيحت الفرصة .

وفي نهاية الاجتماع تمت التوصية على ضرورة البحث عن مصادر دعم للإتحاد من خلال التواصل مع المؤسسات والبيوت التجارية والبحث عن الرعاية ، ليتسنى له تنفيذ خططه وبرامجه من البطولات والدورات التأهيلية بشكل دوري ومستمر .