رئيس الوزراء يقوم بزيارات عيدية لعدد من رموز واعلام حضرموت

محليات
قبل شهرين I الأخبار I محليات

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بزيارات عيدية لعدد من رموز وأعلام حضرموت خاصة واليمن عامة، وقاماتها العملاقة في مجالات متعددة بينها القضائية والفكرية والأدبية والتربوية، والتي تركت بصمات مؤثرة خلال مسيرتها المهنية.

واستهل دولة رئيس الوزراء، جولته العيدية، في أول أيام عيد الفطر المبارك، بمدينة المكلا، بزيارة الى منزل فضيلة القاضي محمد سالم اليزيدي عضو المحكمة العليا بالجمهورية، حيث قدم له التهاني بمناسبة العيد والتمنيات له بالصحة والعافية، والتقدير والامتنان لمسيرته الحافلة والثرية في خدمة الوطن في مجال القضاء.

واستذكر الدكتور أحمد عوض بن مبارك، محطات من سيرة القاضي اليزيدي والمناصب التي تولاها منها رئاسة محكمة استئناف حضرموت وعدد من المحافظات وآخرها عضويته في المحكمة العليا بالجمهورية.. منوهاً ببصماته المؤثرة التي صنعت للقضاء والعدالة هيبتها، فهو من الشخصيات التي لم تكن تهاب في العدل الا الله، وحين يستقر في يقينه حكم لا يهزه هوى ولا منفعة، ولا يرى أمامه وقتها سوى لحظة الامتثال يوم الموقف العظيم، وقت يذهب المال وما جمعوا، والجاه وما رفعوا، ويروح عن القاضي كل شفعاء الدنيا.

وأكد رئيس الوزراء، ان هذه الرموز والقامات الملهمة نستلهم من خطاها ونقتدي بهداها ونضع قيمها نصب أعيننا في الحياة.. وقال " نكبر بكبارنا امثالكم ولكم منا كل الاحترام والتقدير على ما قدمتموه ونسترشد بتجربتكم وخبرتكم لتعينونا في هذه المهمة الصعبة".

بدوره، عبر القاضي اليزيدي وابناءه عن تقديرهم لزيارة دولة رئيس الوزراء والقيمة المعنوية الكبيرة لقدومه الى منزلهم.. مقدمين له التهاني بعيد الفطر المبارك وتمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهمته الوطنية لإخراج الوطن من هذه الازمة.

رافق رئيس الوزراء خلال الزيارة، وزيري المالية سالم بن بريك، والتربية والتعليم طارق العكبري، ومحافظ حضرموت مبخوت بن ماضي.