الكثيري يناقش مع الجاوي جهود تعزيز عمل السلطة المحلية بمديرية المعلا

محليات
قبل شهر 1 I الأخبار I محليات

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، عبدالرحيم عبدالكريم الجاوي، مدير عام مديرية المعلا.

 

 

واطّلع رئيس الجمعية، من الجاوي، على نشاط السلطة المحلية بمديرية المعلا، وجهودها لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وما تواجه من تحديات وصعوبات في هذا الجانب، خصوصا قطاع المياه حيث تعاني العديد من أحياء المديرية نقصا في الكميات الواصلة جراء ضعف عملية الضخ.

 

وتطرق اللقاء إلى دور اللجان المجتمعية في الأحياء، ولجان المجلس الانتقالي في مراكز المديرية، وفي هذا الشأن أكد رئيس الجمعية على ضرورة تكاتف جهود الجميع لدعم السلطة المحلية بالمديرية والتنسيق معها لحل الإشكاليات القائمة بما يخدم الصالح العام للمديرية.

 

وشدد الكثيري على ضرورة معالجة مشكلة ضعف ضخ المياه في المديرية، مؤكداً أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تدعم وتقف إلى جانب أي جهود تساعد في التخفيف من معاناة المواطنين في الجانب الخدمي في العاصمة عدن، مشيداً في السياق بجهود السلطة المحلية بقيادة وزير الدولة، محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس التي تصبُّ هذا الاتجاه.